شكران مرتجى تحتضن أيمن زيدان و تحن إلى شخصية السكرتيرة أمل: “بيفرح قلبي لما بشوفه” (صور)

شكران مرتجى تحتضن أيمن زيدان و تحن إلى شخصية السكرتيرة أمل: “بيفرح قلبي لما بشوفه” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

يبدو أن الفنانة السورية، شكران مرتجى، تحن إلى شخصية أمل في مسلسل جميل وهناء، السكرتيرة المرهفة بجميل والعاشقة له رغم أنه متزوج ولديه ولدين.

هي نفسها اليوم تطل بشخصيتها الحقيقية إلى جانب أيمن زيدان “جميل” وتحتضنه وتلتقط صورة معه وتصفه بالأستاذ والعراب الكبير والتي يفرح قلبها حين تراه.

وأطلت الفنانة السورية، شكران مرتجى، بصورة مع أيمن زيدان على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وكتبت كلمات امتدحت فيها الفنان المذكور.

شكران مرتجى تحتضن أيمن زيدان و تحن إلى شخصية السكرتيرة أمل: "بيفرح قلبي لما بشوفه" (صور)
شكران مرتجى تحتضن أيمن زيدان و تحن إلى شخصية السكرتيرة أمل: “بيفرح قلبي لما بشوفه” (صور)

أيام لا تنسى

وقالت شكران في منشورها: “أستاذي وعرابي الكبير أيمن زيدان بيفرح قلبي لما بشوفه صانع فرصي الكثيرة مازلت الطالبة وسيبقى الأستاذ الرجل الشجاع الجميل”.

موضة ستايل

وأضافت: “أيامي في العمل معه لاتنسى، اليوم من عرض مسرحية سوبر ماركت من إخراجه وبطولة مجموعة من نجومنا الشباب، قبل ١٤ عام كنت أنا بنفس المسرحية”.

وأضافت أنها في ذلك الوقت كانت على الخشبة واليوم بين المشاهدين، وقالت إنها استحضرت الأيام التي وصفتها بالجميلة وشوق للوقوف على خشبة المسرح.

يوميات جميل وهناء

وعلقت مخاطبة جمهورها عن الصورة: “بعرف بتحبوا تشوفونا مع بعض وإنشالله عمل جديد بيجمعنا يارب شكراً رنا سلوم عالصورة وأرفقتها بوسم دمشق ومسرح”.

وشاركت شكران مرتجى وأيمن زيدان في مسلسل الكوميديا الشهير يوميات جميل وهناء إلى جانب الفنانة السورية نورمان أسعد وثلة من نجوم الفن.

وحققت شخصية السكرتيرة أمل في ذلك الوقت شهرة واسعة، كونها كانت مرهفة بالمدير العام جميل ولطالما تعلقت به وحلمت به كزوج رغم أنه متزوج من نورمان أسعد “هناء”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق