مي العيدان تروي قصة فنانة دخلت علاقة مع رجل غريب من وراء زوجها مقابل ساعة رولكس (فيديو)

مي العيدان: فنانة دخلت في علاقة مع رجل غريب دون علم زوجها مقابل ساعة رولكس مستعملة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، قصة مثيرة للجدل، بطلتها فنانة، تحدثت عن ارتباطها برجل آخر غير زوجها، مقابل ساعة رولكس مستعملة.

وجاء ذلك وفق ما نشرته مي عبر حساباتها في منصات التواصل، لتثير جدلاً واسعاً، كونها أكدت أن الفنانة مارست العلاقة في منزل زوجها مع رجل آخر غريب.

وفي حلقة جديدة من برنامجها “سكوب”، كشفت مي تفاصيل القصة، مشيرة إلى أن الفنانة هي شابة مشهورة لم تكشف عن اسمها.

مي العيدان: فنانة دخلت في علاقة مع رجل غريب دون علم زوجها مقابل ساعة رولكس مستعملة (فيديو)
مي العيدان: فنانة دخلت في علاقة مع رجل غريب دون علم زوجها مقابل ساعة رولكس مستعملة (فيديو)

جنسية الفنانة المقصودة

وأوضحت مي أن الفنانة المذكورة ممثلة ومخرجة وليس بالضرورة أن تكون كويتية، و قد تكون من الخليج أو إحدى الدول العربية وهي متزوجة من ابن فنان معروف.

موضة ستايل

ولم تكتف مي العيدان بذلك فحسب، بل أضافت أن هذه الممثلة من نعومة أظافرها متعودة على هذا الطريق وتابعت: “تشوف أنه عادي تسوي علاقة مع رجاجيل كثير”.

وأردفت الإعلامية الكويتية عن تلك الفنانة: “مع أنه في رجاجيل يركضون ورا أي وحدة، ولا ما كان شفناهم يسون علاقات مع خداماتهم”.

زوجة ابن فنان

وأضافت: “هذه الممثلة أو المخرجة متزوجة ولد فنان، وتخيلوا أن كل أصدقائه في الأماكن الإعلامية وغير الإعلامية، يسلمون عليه ويرحبون فيه ومن وراه يضحكون عليه”.

وذكرت مي العيدان أنها تشعر بالشفقة تجاه أبناء هذه الممثلة: “اللي عندهم أم زي هاذي يتفشلون، حتى لما أحد ينصحها عن اللبس اللي تلبسه بهالعمر بعد ما تجاوزت الثلاثين والأربعين”.

ومي العيدان ممثلة وكاتبة إعلامية كويتية من مواليد 20 أبريل 1977 ولدت في الكويت من أب كويتي وأم مصرية وهي خريجة من “المعهد العالي للفنون المسرحية”.

في عام 1995 تزوجت مي من الفنان علي المفيدي وكان يكبرها بفارق أربعين عاماً ولكنهما انفـ.صلا ودياً بعام 2006 بعد خلافات استمرت أشهر.

من هي مي العيدان؟

بدأت مي مسيرتها الفنية في دور صغير بمسلسل سليمان الطيب في عام 1993 مع حياة الفهد وسعاد عبد الله ثم اشتركت في أعمال مسرحية جماهيرية.

شاركت بعض أعمالها إلى جانب الفنان محمد السريع في الثلاثية التلفزيونية “نوال” في عام 1997، ومع اعـ.تـ.زالها التمثيل بناء عن عدم رغبة والدتها بإستمرارها اتجهت إلى مجال الصحافة والنـ.قـ.د.

وقامت بإكمال دراستها في كلية الإعلام في جامعة الكويت قسم صحافة وحصلت على دورات بكتابة السيناريو على يد السينارست بشير الديك من مركز البيان بدبي.

مي العيدان هي عضو في “مسرح الخليج” وفي “جمعية الصحفيين” بالكويت و”نقابة الفنانين” بالكويت وعضو برابطة الكتاب.

بين مي العيدان وهيفاء الحسين

في فترة من الفترات كانت مي العيدان مديرة أعمال المطربة شمس، ولكنها تركتها بعد خلاف بينهن حول فكرة أغنية “سور الكويت” التي غناها الفنان محمد عبده مع شمس.

وقبل ساعات تغزلت الإعلامية مي العيدان في زوج الفنانة هيفاء حسين، ونشرت صورة تجمع بين حبيب غلوم وولده موجهة كلمات غزل له، لترد عليها الفنانة البحرينية.

وكتبت العيدان في تعليقها على الصورة: “صورة يوسف ابن الفنان حبيب غلوم.. الصراحه الابو احلى عسى بس هيفاء حسين ماتزعل مني . . عاد عزيزه ام سعد”. لترد عليها هيفاء حسين قائلة: “ما إزعل منج وبعدين أي كلمة حلوة في حق زوجي تسعدني وتخليني فخورة فيه”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق