وفاء موصللي وابنتها نايا الأندلس تعيدان روح الطفولة مع مصطفى الآغا وملابسهما تلفت الأنظار (صور)

وفاء موصللي وابنتها نايا الأندلس تعيدان روح الطفولة مع مصطفى الآغا وملابسهما تلفت الأنظار (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية، وفاء موصللي، مع ابنتها نايا الأندلس في استضافة الإعلامي السوري مصطفى الآغا وزوجته لهما في دبي الإماراتية.

وشاركت وفاء مجموعة من الصور التي جمعتها بالآغا وزوجته مي الخطيب، إلى جانب ابنة موصللي نايا الأندلس، وكان ملابس السيدات ملفتة للنظر.

وحسبما نشرت وفاء موصللي على انستغرام، فضلت الفنانة السورية، ارتداء بنطال جينز “بودي” وقميص أبيض فيما كانت ابنتها نايا ترتدي ملابس سبور شبابية.

وفاء موصللي وابنتها نايا الأندلس تعيدان روح الطفولة مع مصطفى الآغا وزوجته وملابسهما تلفت الأنظار (صور)
وفاء موصللي وابنتها نايا الأندلس تعيدان روح الطفولة مع مصطفى الآغا وزوجته وملابسهما تلفت الأنظار (صور)

ملابس مي الخطيب

واللافت هو ملابس زوجة مصطفى الآغا مي الخطيب، التي كانت قصيرة وتشبه وفق متابعين: ملابس المدرسة فضلاً عن الخفاف الرياضي، الذي اختارته لأقدامها.

موضة ستايل

وقالت وفاء موصللي تعليقاً على منشورها في انستغرام: “الأحلى من المكان والاستضافة، هو انتعاش روح الطفولة بدواخلنا عند اللقاء… شكراً مي .. شكراً مصطفى”.

وعلق أحدهم على منشور وفاء: “ست ام توفيق منحبك يا كبيره يا اميره والله يخليلك بنتك وتشوفيها باعلى المراتب وتفرحي منها”.

وقبل أسابيع أطلت الفنانة السورية وفاء موصللي مع الآغا وهي تغنية أغنية: “سونة ياسنين” للمطربة شادية ووبعد الانتهاء من الغناء بدأت بالزغردة.

وفي ذلك الوقت لم تكن وفاء الوحيدة التي ظهرت في المقطع، بل ظهر إلى جانبها ابنتها نايا الأندلس، والإعلامية مي الخطيب زوجة الآغا، بالإضافة إلى والدته وشقيقته.

وكانت الفنانة وفاء موصللي قد عاشت حالة من النشاط الفني هذا العام، بمشاركتها في 4 مسلسلات، عُرض 3 منهم في رمضان 2021.

نشاط فني

والعمل الأول المقصود هو مسلسل البيئة الشامية حارة القبة، و تُجسد فيه وفاء شخصية “أم سعيد”، من تأليف: أسامة كوكش وإخراج: رشا شربتجي.

ثانياً جسدت وفاء شخصية “الداية” في مسلسل الكندوش، من تأليف: حسام تحسين بيك وإخراج: سمير حسين.

والعمل الثالث هو مسلسل سوق الحرير 2، تأليف: حنان حسين المهرجي وإخراج: المثنى صبح، و شاركت موصللي أيضًا في مسلسل دراما عربية مشتركة، يحمل اسم “داون تاون”.

والعمل المذكور كان إلى جانب نخبة من نجوم سوريا ولبنان، مثل: سامر إسماعيل، هبة نور، يوسف حداد، ستيفاني صليـ.ـبا، وهو من تأليف: كلود أبو حيدر وإخراج: زهير قنوع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق