العكيد أبو شهاب في إسطنبول قرب جسر البوسفور ضمن فيديو أغنية تركية للفنان إمره أيدن

العكيد أبو شهاب في إسطنبول قرب جسر البوسفور ضمن فيديو أغنية تركية للفنان إمره أيدن

مدى بوست – فريق التحرير

أطل الفنان السوري، سامر المصري، مجدداً في ولاية إسطنبول التركية، بعد إطلالات متكررة من ولاية عنتاب قرب الحدود مع سوريا.

ويبدو أن سامر المصري، كان منشغلاً بعمل فني جديد، ورصده سوريون في تركيا في مناطق عديدة، وقالوا إنه كان يؤدي أدواراً تمثيلية لإحدى المسلسلات والأعمال الجديدة.

وبفيديو، من ولاية إسطنبول التركية وتحديداً قرب جسر البوسفور ظهر المصري، ضمن فيديو أغنية تركية، نشرها مع الترجمة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

العكيد أبو شهاب في إسطنبول قرب جسر البوسفور ضمن فيديو أغنية تركية للفنان إمره أيدن
العكيد أبو شهاب في إسطنبول قرب جسر البوسفور ضمن فيديو أغنية تركية للفنان إمره أيدن

ويمتلك سامر المصري أكثر من 9 ألف متابع على انستغرام، والأغنية التي نشرها للفنان التركي إيمره آيدن وهي “لايمكنك أن تنساني Emre Aydın – Sen Beni Unutamazsın”.

موضة ستايل

العكيد أبو شهاب في إسطنبول

وأثار المصري إعجاب الكثير من متابعيه الذين يصفوه بشكل متكرر بالعكيد أبو شهاب وهي الشخصية التي جسدها في مسلسل باب الحارة، قائلين له إن إسطنبول جميلة بوجوده.

وشارك الفنان سامر المصري في فيلم عالمي، هو North of the 10 من إخراج الأمريكي رايان لامار وإنتاج قيس قنديل، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين العالميين.

وفيلم North of the 10 هو التجربة العالمية الثانية للفنان سـامر المصري، فقد سبق ذلك مشاركته في فيلم The Misfits، الذي صُور في الإمارات أيضًا.

وكانت آخر أعمال المصري مسلسل “كله بالحب”، وهو مسلسل درامي مصري من بطولة: زينة وأحمد صلاح السعدني وصابرين وريم البارودي، وحاليًا يُصور فيلم عالمي جديد.

نبذة عن أبو شهاب

سـامر المصري؛ أو كما يحب أن يصفه محبوه أبو جانتي أو أبو شهاب نسبة للشخصيات التي اشتهر فيها هو فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1996.

يتميز المصري بموهبة فنية فذة وكاريزما تلفت الأنظار بمجرد ظهوره على الشاشة، واشتهر في مسلسل باب الحارة حتى أصبح بطلًا شعبيًا في عيون المشاهدين العرب.

وبرغم أن دوره انتهى منذ الجزء الثالث، لكنه ظل حاضرًا في قلوب محبيه، والعقيد أبو شهاب، الشخصية الأبرز في مسيرة الفنان سامر المصري.

عودة أبو شهاب لباب الحارة!

ولطالما كانت أنباء عودته لمسلسل باب الحارة هي الأكثر تداولًا كل عام، هو أيضًا “أبو جانتي ملك التاكسي”، السائق خفيف الظل الجدع وصاحب الصوت الجميل.

والفنان المذكور متزوج من الفنانة المعتزلة “نيفين عزام” منذ أكثر من 20 عامًا، وكانت عزام قد شاركت في مسلسل “خان الحرير” ومسلسل “الثريا” عام 1998، ثم اعتزلت للتفرغ لأسرتها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق