أشرف عبد الباقي زمن المراهقة يخاطب جمهوره: “ياريت محدش يتريق علي” وزملاؤه: “هو مين ده اللي في الصورة” (صور)

أشرف عبد الباقي زمن المراهقة يخاطب جمهوره: “ياريت محدش يتريق علي” وزملاؤه: “هو مين ده اللي في الصورة” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

شارك الفنان المصري، أشرف عبد الباقي، إطلالة قديمة له من أيام المراهقة، مثيراً آراء عديدة ومختلفة لمتابعيه وجمهوره في منصات التواصل الاجتماعي.

ومن ذكريات ميلاده، نشر أشرف عبد الباقي، صورة له ويظهر فيها بالأبيض والأسود وأمامه قالب كاتو وشمعة، فيما يبدو أنه كان يحتفل بتلك الذكرى.

وعلق عبد الباقي على الصورة مخاطباً جمهوره بطريقة طريفة كما اعتاد في أدواره الفنية: “ashrafabdilbaky دي صورة من عيد ميلادي زي النهاردة زمااااااااان ( ياريت ماحدش يتتريق علي”.

أشرف عبد الباقي زمن المراهقة يخاطب جمهوره: "ياريت محدش يتريق علي" وزملاؤه: "هو مين ده اللي في الصورة" (صور)
أشرف عبد الباقي زمن المراهقة يخاطب جمهوره: “ياريت محدش يتريق علي” وزملاؤه: “هو مين ده اللي في الصورة” (صور)

آراء وتعليقات

وأضاف: “التورتة ولا التيشيرت ولا التبريقة ولا الشعر ولا الايد اللي في الوسط المهم ماحدش يتتريق وخلاص”.

موضة ستايل

وعلق الفنان المصري، محمد أسامة على صورة أشرف عبد الباقي بالقول: “لا خالص مش هنتريق ياريس بس هو مين ده اللى فى الصوره اصلا كل سنه وانت طيب وعقبال مليوووووون سنه”.

الممثل وكاتب السيناريو المصري هشام محمد علق على صورة أشرف عبد الباقي بالقول: “انا بس محتار هي الصورة كدة ملونة ولا ابيض و اسود؟؟ كل سنة و انت طيب يا استاذ”.

نبذة عن الفنان المصري

وأشرف عبد الباقي هو ممثل مصري ولد في 11 سبتمبر 1963 في شبرا، تخرج في كلية التجارة جامعة عين شمس، ثم في المعهد العالي للفنون المسرحية.

كان والد أشرف يعمل مقاولًا ووالدته ربة منزل، وعمل أشرف منذ صغره في ورشة والده “للحديد والألومنيوم” وعمره لا يتعدى الثانية عشر عامًا.

وقد قرر أشرف وهو في سن الـ18 أن يفتح ورشة خاصة به، وكان مسئولًا وقتها عن أكثر من 30 عامل.

و رفضت عائلة أشرف عبد الباقي دخوله الفن في البداية، ولكن بالإصرار دخل المعهد وقرر خوض تجربة التمثيل وهنا أغلق ورشته ليبدع بعدها على مسرح الجامعة.

زيجات أشرف عبد الباقي

وكان أشرف سببًا في شهرة العديد من النجوم الشباب، الذين أصبحوا الآن نجوم مصر وذلك من خلال تجربته على المسرح والتي حملت اسمين وهما “تياترو مصر” و”مسرح مصر”.

تزوّج الفنان أشرف عبد الباقي مرتين، المرة الأولى من فتاة من خارج الوسط تدعى “أماني نور الدين”، وأنجب منها ابنه “أحمد”، واستمر زواجهما لمدة 3 أعوام، حتى انفصلا.

وبعدها ارتبط من “نادية حسب الله”، ابنة وزير الإسكان الأسبق صلاح حسب الله، ورزقا بثلاثة بنات هن: “هدى”، و”نور”، و”زينة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق