مي حلمي ترد على منتقديها: ما حدث مع ضيف برنامجي كان طبيعياً وهو في الأصل من أسلوب البرنامج

مي حلمي ترد على منتقديها: ما حدث مع ضيف برنامجي كان طبيعياً وهو من في الأصل من أسلوب البرنامج

مدى بوست – فريق التحرير

ردت الإعلامية المصرية، مي حلمي، مقدمة برنامج “الحكم”، على الانتقادات التي تعرضت لها بعد برنامجها الذي تم إيقافه مؤخراً، وإحالتها للتحقيق بسببه.

وتوقف برنامج مي حلمي بعد طريقتها مع ضيفها وأسلوبها في عرض الأسئلة والنقاش معه في الإجابة، و رفضها التام للاعتذار على ما بدر منها تجاه ضيفها.

وقالت حلمي، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج “تفاعلكم”، إن ما حدث في برنامجها طبيعي؛ لأن اسمه “الحكم”، وطبيعة أسلوبه هي التعامل بهذا الشكل مع الضيف.

مي حلمي ترد على منتقديها: ما حدث مع ضيف برنامجي كان طبيعياً وهو من في الأصل من أسلوب البرنامج
مي حلمي ترد على منتقديها: ما حدث مع ضيف برنامجي كان طبيعياً وهو من في الأصل من أسلوب البرنامج

حلقات أكثر جدلاً

وأضافت: “جميعاً لدينا أخطاء في أي مهنة، وتقديم البرامج مهنة صعبة، ومهنتي صعبة كمذيعة رياضة لأنها مهنة ليست أنثوية، ومجادلة رجل في الكرة ليس سهلاً”.

وتابعت: “قدمت الكثير من الحلقات التي تعتبر أكثر جدلاً من حلقة الكابتن أحمد صالح، إلا أنها لم تحقق ذات الجدل.

وأردفت: “أنا ابتديت الحلقة بأسئلة طبيعية جداً، وهو قالي لي إنه رد على أسئلتي في برامج أخرى، أنا قلت لضيفي طيب حضرتك جاي البرنامج عندي ليه؟”.

ما قصة مي حلمي؟

وفي 30 آب/أغسطس أعلنت، قناة الحدث اليوم، إيقاف الإعلامية المصرية مي حلمي عن العمل وتحويلها إلى التحقيق بعد واقعة طردها لنجم نادي الزمالك في إحدى البرامج.

وجاء في بيان رسمي للقناة، إيقاف مي حلمي مقدمة برنامج “الحكم”، وتحويلها إلى التحقيق بسبب ما بدر منها تجاه أحمد صالح، نجم نادي الزمالك الأسبق.

وأكد البيان الذي رصده مدى بوست أن الإيقاف جاء بناءً على ما تم رصده من قِبَل المرصد الخاص بالقناة، في حلقة الإعلامية، مي حلمي، السبت 28 آب.

قرارات بحق مي حلمي

وأضاف البيان أن مقدم برنامج الحكم خالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي، لذلك قرر ما يلي إلى جانب الإيقاف:

أولاً : إحالة الإعلامية مي حلمي إلى التحقيق و ثانياً :إيقاف برنامج الحكم على شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق.

وقرر ثالثاً أن على السيد المدير التنفيذي إعمال نص القرار من الآن.

وحتى مساء الأحد تجاهلت الإعلامية مي حلمي، خبر وقف برنامجها و إحالتها للتحقيق.

ونشرت مي حلمي مقطع فيديو لها عبر صفحتها الشخصية انستغرام، من مطار القاهرة متجهاً نحو دبي، وعلقت باي باي وأغلقت خاصية التعليقات.

وكان برنامج “الحكم”، الذي تقدمه مي حلمي، قد شهد انسحاب أحمد صالح، نجم نادي الزمالك السابق والمدرب المساعد السابق بنادي سموحة.

وكان الانسحاب اعتراضاً على طريقة تعامل مقدمة البرنامج معه في توجيه الأسئلة، بشأن أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق