فوز الفهد في منزلها الجديد.. غرفة مكتب خاصة بها واهتمام لافت بديكور الحمام “فيديو”

فوز الفهد في منزلها الجديد بعد وضع مولودها أحمد.. غرفة مكتب خاصة بها واهتمام لافت بديكور الحمام “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير

استعرضت الفاشينيستا ومدوِّنة الموضة الشهيرة في الكويت فوز الفهد، منزلها الجديد، عبر فيديو شاركته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”.

و ظهرت فوز الفهد وهي تستعرض منزلها، الذي قررت الانتقال إليه، بعد وضع مولودها الأول “أحمد” من زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف.

وحرصت الفاشينيستا الكويتية على أن تخصيص غرفة مكتب خاصة بها؛ لإنهاء بعض أعمالها، على الرغم من أنها تُفضِّل فصل عملها تماماً عن المنزل.

فوز الفهد في منزلها الجديد بعد وضع مولودها أحمد.. غرفة مكتب خاصة بها واهتمام لافت بديكور الحمام "فيديو"
فوز الفهد في منزلها الجديد بعد وضع مولودها أحمد.. غرفة مكتب خاصة بها واهتمام لافت بديكور الحمام “فيديو”

غرفة طفلها

وقالت فوز: “رغم إن الشغل مش في البيت، هذا هو المكان راح يصير مكتبي”، وتابعت جولتها: “أنا بحب ديكور الحمام جداً.. ما شاء الله وايد أحلى كتير”.

ومع ذلك عبَّرت فوز عن رفضها باب “الشاور”، مؤكدةً أنَّها قررت تغييره، وتابعت أنها تُحب الحمام من ناحية “الديزاين”، مردفةً أنَّها تُحبُّ الألوان كثيراً.

وانتقلت فوز الفهد إلى غرفة طفلها الصغير، وبينت أنَّها أفضل من الموجودة لديها حالياً في منزلها القديم، كما نسيت بعضاً من أركان المنزل في إطار استعراضها له.

الانتقال لمنزل جديد

و في الساعات الماضية أعلنت فوز الفهد أنَّها تُخطط للانتقال إلى منزلٍ جديد، موضحة أنّ هذه الخطوة ليست سهلة بالنسبةِ لها، خاصة أنَّ مولودها ما زال صغيراً.

وتكون فوز وفق قولها أغلب الأوقات بجانب صغيرها، على عكس ما كانت عليه قبل الإنجاب، تستطيع التنقل من مكان إلى آخر وشراء ما تحتاجه بشكلٍ أكثر حرية.

وأشارت حينها إلى أنّ غرفة مولودها في أول قائمة أولوياتها، لذلك ستقوم بإعدادها أولاً في منزلها الحديد، ثم غرفة الملابس، مؤكدةً أنَّها تمتلك عدداً كبيراً من التغييرات الضرورية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق