5 افلام غير مشهورين ولكن لا تفوت مشاهدتهم

علي مدار أعوام كثيرة تم انتاج العديد والعديد من الأفلام العالمية، منهم من لاقى نجاح ضخم ووصلت ايراداته لملايين الدولارات وهناك افلام رغم قصتها وأداء الممثلين وقد تكون نجحت اثناء ظهورها إلا أنها قد تكون اختفت ولم يسمع عنها أحد وفي السطور القادمة سنعرض عليكم بعض الأفلام التي ربما لم تسمع بها من قبل ، لكن الناس يوصون بها بشدة لمشاهدتها:

1. The Brother’s Bloom 2008

هو فيلم درامي كوميدي أمريكي عام 2008 من تأليف وإخراج ريان جونسون. ونجوم الفيلم هما راشيل وايز ، أدريان برودي ، مارك روفالو ، رينكو كيكوتشي ، ماكسيميليان شيل وروبي كولتراين. تم طرح الفيلم مايو 2009.

2-Crimson Peak 2015

يحكي الفيلم عن تجاهل إديث تحذير والدها وتتزوج من السير توماس شارب. عندما تصل إلى قصر شارب ، تتعرف على أسرار زوجها وتدرك أن المكان يعج بالأشباح.

الفيلم بطولة توم هيدليستون وجيسيكا شاستين.

3- The Secret Life of Walter Mitty 2013

يحكي عن رجل يعيش حياة مملة يحلم بسيناريوهات رومانسية ومليئة بالحركة من أجل الهروب من الرتابة وعندما تتعرض وظيفته للتهديد ، ينطلق في رحلة رومانسية مليئة بالحركة.

الفيلم من تمثيل بن ستيلر وكريستين ويج وشون بن.

4- Out Cold 2001

يحكي الفيلم انطلاق ريك ومجموعته لإنقاذ حديقة التزلج على الجليد من بيعها للأثرياء ، وخاصة جون ماجورز وتتطور المشكلات عندما يكتشف ريك أن ابنة جون ليست سوى صديقته السابقة ، آنا

الفيلم من بطولة جايسون لندن.

5- Gattaca 1997

فيلم خيال علمي أمريكي بائس من تأليف وإخراج أندرو نيكول، ويلعب دور البطولة إيثان هوك وأوما ثورمان مع جود لو ولورين دين وإرنست بورغنين وجور فيدال وآلان أركين في الأدوار الداعمة. 

ويقدم الفيلم رؤية حيوية لمجتمع مستقبلي مدفوع بعلم تحسين النسل حيث يتم تصور الأطفال المحتملين من خلال الانتقاء الجيني لضمان امتلاكهم أفضل الصفات الوراثية لوالديهم. 

ويركز الفيلم على فنسنت فريمان ، الذي يلعبه هوك ، الذي ولد خارج برنامج تحسين النسل ويكافح للتغلب على التمييز الجيني لتحقيق حلمه بالذهاب إلى الفضاء.

يعتمد عنوان الفيلم على الأحرف G و A و T و C ، والتي ترمز القواعد النووية الأربعة للحمض النووي. تم ترشيحه عام 1997 لجائزة الأوسكار لأفضل إخراج فني وجائزة جولدن جلوب لأفضل موسيقى أصلية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق