نزار الفارس يسأل فيفي عبده عن موقفها من كتابة “راقصة” على قبرها.. ودينا تعلق (فيديو)

نزار الفارس يسأل فيفي عبده عن موقفها من كتابة “راقصة” على قبرها.. ودينا تعلق (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثار المذيع العراقي “نزار الفارس” ذهول الراقصة والممثلة المصرية فيفي عبده بعد سؤالها عن موقفها من كتابة وصف “راقصة” على قبرها.

وفي البرومو الدعائي للقائه مع الفنانة فيفي عبده، طـ.ـرح الفارس على عبده سؤالاً عن موقفها من كتابة “راقصة” على قبرها، قائلاً: “هل تريدين بعد موتك أن يكتب علي قبرك الراقصة؟”.

وبدا على ملامح فيفي عبده الذهول بسبب سؤال الفارس، لكن إجابتها لم تكن واضحة، في حين أكدت أن الله هو من سيحاسبها وليس العباد.

الراقصة والممثلة المصرية فيفي عبده

دينا تتفاعل مع سؤال نزار الفارس 

وتفاعلت الممثلة والراقصة المصرية دينا مع سؤال الفارس، حيث صرحت لإحدى الوسائل الإعلامية أنها لن تحزن لو كُتب هذا الوصف على قبرها.

وقالت دينا في تصريحها لصحيفة “الوطن”: “يتكتب اللي يتكتب، خلاص هكون مشيت، وبعدين وقتها هيتكتب في الجرايد وفاة الراقصة دينا، وساعتها مش هزعل لأني مش هكون موجودة”.

يشار إلى البرومو الدعائي للقاء نزار الفارس مع فيفي عبده لقي تفاعلاً من قبل الجمهور، حيث أثار سؤاله الآنف ذكره جدلاً على السوشيال ميديا.

وسيتم عرض اللقاء اليوم الجمعة، وسيتناول اللقاء أبرز محطات فيفي عبده الفنية ومواصفات فتى أحلامها وموعد إعلان اعتزالها المجال الفني بشكل عام.

من هي فيفي عبده؟ 

وفيفي عبده؛ هي ممثلة وراقصة مصرية من مواليد العاصمة المصرية القاهرة في الـ 24 من أبريل/ نيسان عام 1953.

كان والد فيفي عبده ضابطاً ولم يسمح لها بدخول عالم الفن والرقص، فلجأت فيفي إلى الهرب مع خالها واحترفهما بعد ذلك.

تزوجت فيفي عبده للمرة الأولى من رجل أعمال وأنجبت ابنتها “عزة”، التي دخلت المجال الفني هي الأخرى.

وبعد انفصـ.ـالها عن زوجها الأول فيفي عبده تزوجت عدة مرات، وآخر زواج لها من رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي، وأنجبت منه ابنتهما هنادي.

وعلى الصعيد الفني؛ ظهرت فيفي عبده لأول مرة في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوار الراقصة الشهيرة في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق