غادة عبد الرازق تعود إلى إنستغرام بعد حذف جميع صورها وفيديوهاتها

غادة عبد الرازق تعود إلى إنستغرام بعد حذف جميع صورها وفيديوهاتها 

مدى بوست – فريق التحرير

عادت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مجدداً إلى نشاطها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بعد مدة من حذف جميع منشوراتها.

ونشرت غادة عبد الرازق عبر حسابها صورة كرتونية لها علقت عليها باللغة الإنجليزية “هل اشتقتم لي؟”، وباللغة العربية “وحشتكوا؟”.

وكانت الممثلة المصرية عبد الرازق قد حذفت جميع صورها وفيديوهاتها على حسابها في إنستغرام بشكل مفاجىء في الـ 15 من سبتمبر الماضي.

الممثلة المصرية غادة عبد الرازق

آخر ظهور لغادة عبد الرازق 

وكان متابعون قد خمنوا أن حذف غادة منشوراتها قد يكون خطوة تشويقية للإعلان عن مشروع فني جديد أو حدث ما ستبدأ فيه عبر حسابها من جديد لكن ذلك لم يتحقق.

يذكر أن آخر ظهور للفنانة غادة عبد الرازق جاء في احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة روتانا، حيث كتبت: “بالنسبة إلى العالم ربما هي مجرد شخص، ولكن بالنسبة لي هي أكثر من العالم.. عيد ميلادٍ سعيداً حبيبتي روتانا“، لترد الأخيرة: “أحبك يا حياتي”.

من هي غادة عبد الرازق؟ 

غـادة عبد الرازق؛ هي ممثلة مصرية شهيرة، من مواليد محافظة الشرقية عام 1970،  انفـ.ـصل والديها عن بعضهما البعض في سنٍ صغيرة، وعاشت معه حتى وفـ.ـاته وهي في سن الثانية عشر، ثم عانت مرارة الفـ.ـقد مرة أخرى برحيل شقيقها الأكبر.

بدأت غادة الرازق مشوارها الفني من خلال الإعلانات التجارية ثم شاركت في فيلم “أجدع ناس” عام 1993، ثم قدمها المخرج “محمد عبد العزيز” في منتصف التسعينات من خلال الفيلم السينمائي “لماضة” الذي كان بمثابة انطلاقتها الفنية الحقيقية، لتتوالى أعمالها الفنية.

تزوجت عبد الرازق قرابة 11 أو 12 مرة بحسب تصريحاتها في أحد اللقاءات المصورة، ومن أبرز أزواجها: رجل الأعمال السعودي عادل القزاز والد ابنتها الوحيدة روتانا، المحامي حلمي سرحان، المنتج وليد التابعي، الصحافي محمد فودة، وأخيرًا مدير التصوير هيثم زنيتا.

الممثلة المصرية غادة عبد الرازق تعود إلى إنستغرام
الممثلة المصرية غادة عبد الرازق تعود إلى إنستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق