عباس النوري يشارك مقطعاً طريفاً لإحدى معجباته (فيديو)

عباس النوري يشارك مقطعاً طريفاً لإحدى معجباته (فيديو) 

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك الفنان السوري “عباس النوري” مقطع فيديو طريف لإحدى معجباته مجتزءاً من مقابلة لها مع منصة “نيودوس” الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر في المقطع الذي شاركه النوري عبر خاصية الستوري في “إنستغرام”، مقدم برنامج منصة نيودوس وهو يسأل إحدى المارة عن ممثلها المفضل لتجيب باسم الفنان عباس النوري.

وقالت السيدة في إجابتها: “عباس النوري من أنا وصغيرة بعشقه، شفته بيوم من الأيام بالديسكو هو ووحدة اسمها دعد، قام طار عقلي كنت صبية صغيرة.

وأكملت الحديث عن النوري وسط ضحكات مقدم البرنامج بأسلوب طريف: “الله لا يوفقو بجنن كان شب ولهلأ حلو بعدين، مضيفة: “حذفوها هي الله لا يوفقو”.

من هو عباس النوري؟

عباس النوري؛ هو ممثل ومخرج سوري شهير، من مواليد العاصمة السوري دمشق في الـ 8 من ديسمبر/ كانون الأول عام 1952.

درس عباس النوري في كلية الآداب – قسم التاريخ، وكان يحلم بدراسة السينما والإخراج في الخارج لكن ظروف عائلته المادية حالت دون تحقيق حلمه.

بدأ الفنان عباس النوري مسيرته الفنية في السبعينيات وتنوعت مشاركاته ما بين المسرح والسينما والتلفزيون والإذاعة.

وتعد شخصية “أبو عصام” التي قدمها في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” الأبرز في مسيرة النوري وفي ذهن المشاهد العربي.

يعتبر الفنان عـباس النوري واحداً من أكثر الشخصيات الفنية المثيرة للجدل في الوسط الفني السوري، البعض يراه موالياً لنظام الأسد، والبعض ‏الآخر يراه من الفئة التي اختارت الحياد، إلا أن لديه بعض التصريحات القوية المنتقدة للنظام.

حياة عباس النوري الشخصية 

وعلى الصعيد الشخصي، الفنان عباس النوري متزوج من الكاتبة “عنود الخالد”، ولهما من الأبناء: “رنيم” أخصائية تغذية، “ميار” مخرج، “ريبال النوري” طالب جامعي.

وللفنان عباس النوري حفيدين من ابنته رنيم المتزوجة من الممثل الشاب خالد عثمان.

آخر أعمال عباس النوري

يذكر أن آخر أعمال الفنان عباس النوري مسلسلات: شارع شيكاغو، ما بين حب وحب، دارين، عشارية “طبق الأصل”.

ويشارك النوري في مسلسل يحمل اسم “زعلي طول أنا وياك”، من إخراجه وتأليف زوجته عنود الخالد، وبطولة: سلافة معمار وشكران مرتجى وأسعد فضة، وسيكون جاهزاً للعرض 2022، كما يُجري حالياً تصوير مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق