تفاعل المشاهير مع توقف تطبيقات السوشيال ميديا.. تعليقات طريفة لمحمد هنيدي وكندا علوش تمنت توقفها شهراً كاملاً

تفاعل المشاهير مع توقف تطبيقات السوشيال ميديا.. تعليقات طريفة لمحمد هنيدي وكندا علوش تمنت توقفها شهراً كاملاً

مدى بوست – فريق التحرير

شهد يوم أمس توقفاً كاملاً لتطبيقات فيسبوك وواتساب وإنستغرام المملوكة لشركة فيسبوك إثر عطل تقني استمر لساعات.

وتفاعل العديد من النجوم مع هذه الحادثة حالهم حال الكثيرين من مستخدمي هذه التطبيقات، وأبدوا ردود فعل متباينة.

فمن النجوم من ترك في حساباته تعليقات كوميدية طريفة، وآخرون أبدوا رد فعل مغاير معربين عن أمنيتهم في توقف هذه التطبيقات لمدة أطول.

كيف تفاعل النجوم مع توقف تطبيقات التواصل عن العمل؟

في هذا المقال يرصد موقع مدى بوست تفاعل النجوم والمشاهير مع توقف تطبيقات السوشيال ميديا فيسبوك واتساب وإنستغرام عن العمل.

والبداية مع النجمة السورية كندا علوش التي عبرت عن أمنيتها في تعطل عام لجميع التطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي لشهرٍ كامل.

وعللت علوش أمنيتها هذه برغبتها في العودة إلى الحياة القديمة وتفاصيلها الصغيرة الجميلة والحميمية التي كانت تتصف بها، قبل إدمان السوشيال ميديا.

وسألت كندا علوش متابعيها عبر تويتر عن موافقتهم لرغبتها هذه، وعن المدة الزمنية التي يمكنهم التخلي فيها عن تطبيقات التواصل الاجتماعي.

نجم السوشيال ميديا السوري “عمرو مسكون” تمنى توقف تطبيقات التواصل الاجتماعي هو الآخر، ليتمكن من الاستمتاع بكل تفاصيل حياته ونشاطاته.

 

أما الإعلامية السعودية “سارة دندراوي” فقـ.ـد كان لها رأياً مغايراً، إذ عبرت عبر منشور في إنستغرام عن تقديرها العالي لمواقع التواصل الاجتماعي ووجودها في حياتها عقب انقطاعها أمس.

تعليقات طريفة من النجم محمد هنيدي

نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي ترك العديد من التعليقات الطريقة على حسابه في تويتر، فقال في إحدى تدويناته مخاطباً مستخدمي موقع التواصل تويتر حديثاً: “للناس اللي لسة جايه تويتر. .. اسمها تويتة مش بوست .. واسمه ريتويت مش شير .. واسمه حساب مش صفحة”.

وأعاد هنيدي تغريد مقطع فيديو له وهو يغني: “ليه فارقته ليه ليه ضيعته ليه” لك التعليق كان يخاطب مالك التطبيقات الثلاث مارك زوكربيرغ.

هيفاء وهبي كانت أيضاً واحدة من النجوم المتفاعلين مع الحادثة، وشاركت مقطع فيديو طريف عبر ستوري إنستغرام تعليقاً على الأمر، معلقةً: “مضحك جداً”.

وأضافت المغينة اللبنانية هيفاء وهبي تدوينة عبر تويتر قالت فيها: “الحياة الأسرية لا تحتاج إلى مواقع التواصل”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق