الجمهور يحتفي بموقف أحمد عز من شاب طلب منه مساعدة مادية (فيديو)

الجمهور يحتفي بموقف أحمد عز من شاب طلب منه مساعدة مادية (فيديو) 

مدى بوست – فريق التحرير 

حظي مقطع فيديو متداول للفنان المصري أحمد عز على تفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ووثق المقطع المصور موقف الفنان عز من شاب طلب منه مساعدة مادية أثناء تواجده في سيارته بين مجموعة من محبيه.

ورصد الفيديو تعرض عز لموقف غير متوقع أثناء تواجده بين حشد من معجبيه، حين اقترب شاب وطلب منه مبلغاً من المال، ليلبي الفنان المصري طلب الشاب مباشرةً، حيث وضع بيديه النقود ليغادر الأخير على الفور.

تفاعل الجمهور 

ونال موقف الفنان أحمد عز إعجاب وثناء عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين قدروا شخصه وموقفه تجاه الشاب وجمهوره بشكل عام.

ويعود تاريخ الفيديو إلى نحو عامين، وتحديداً أثناء عزاء الفنان الراحل فاروق الفيشاوي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وتم تصوير الفيديو أثناء مغادرة أحمد عز مكان العزاء، حيث رفض حينها التقاط صور تذكارية مع المعجبين احتراماً للعزاء.

جديد الفنان أحمد عز 

وعلى الصعيد الفني، يعتبر فيلم “العارف” أحدث أعمال الفنان المصري أحمد عز، وقد بلغت إيراداته منذ بدء عرضه قبل 11 أسبوعاً نحو 4 ملايين دولار.

ويجري أحمد عز حالياً تصوير مشاهده الخارجية في فيلم “كيرة والجن” في المجر، ومن المقرر انتقاله إلى كرواتيا لاستكمال أعمال التصوير، حيث تستلزم أحداث الفيلم المذكور التصوير في أكثر من دولة خارج مصر.

ويشارك في بطولة الفيلم المأخود عن رواية “1919” للكاتب أحمد مراد إلى جانب أحمد عز كل من هند صبري وسيد رجب وهدى المفتي وأسماء أبو اليزيد ونجوم آخرين.

أحمد عز.. من هو؟ 

أحمد عز؛ هو ممثل مصري شهير من مواليد العاصمة المصرية القاهرة في الـ 23 من يوليو/ تموز عام 1971.

بدأ مشواره الفني عارض أزياء، ثم ظهر مع المطربة السورية أصالة كبطل كليب “لما جت عينك في عيني”، وكانت بدايته السينمائية من خلال مشهدٍ صغير في فيلم “كلام الليل”.

تمكن أحمد عز من لفت الأنظار عندما لعب دور البطولة أمام الفنانة يسرا في مسلسل ملك روحي، وبعده فيلمي حب البنات وسنة أولى نصب، لكنه ابتعد بعد ذلك عن الأدوار الرومانسية، واتّجه لأفلام الحركة والإثارة والتشويق، ومنها: الشبح، بدل فاقد، المصلحة، الخلية، الممر.

أخبار حياته الشخصية طغت لفترة على أخباره الفنية، فقـ.ـد تزوج وانفـ.صل سراً عن المطربة أنغام، لكن الزواج ظهر للعلن خلال نز اعاته مع زينة رضا على إثبات نسب طفليها عز الدين وزين الدين إليه.

رفض عز أن يخضع لتحليل البصمة الوراثية لإثبات نسب الطفلين، فقررت محكمة الأسرة إثبات نسب الطفلين له، وإلزامه بالإنفاق عليهما، وحتى اليوم يرفض الاعتراف بهما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق