يمنى حلبي ترزق بطفلتها الأولى وتوجه رسالة لمن يتدخل بأمور الناس الخاصة

يمنى حلبي ترزق بطفلتها الأولى وتوجه رسالة لمن يتدخل بأمور الناس الخاصة

مدى بوست – فريق التحرير 

رزقت الممثلة السورية المعتزلة “يمنى حلبي” بأول أطفالها حسبما أعلنت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وشاركت يمنى حلبي متابعيها سعادتها بوضعها مولودها الأول، وأعلنت أنها رزقت بطفلتها الأولى التي أطلقت عليها اسم “جوليا”.

وكتبت حلبي في منشورها: “الحمد لله حمداً كثيراً.. رزقنا المكتوب وصل، بالوقت المكتوب.. أكرمني الله و وهبني أحلى نعمة، بنت أمورة و أسميناها جوليا و صارت فرد إضافي بالشلة تبعنا”.

يمنى حلبي توجه رسالة عتب لمن يتدخل في أمور الناس 

وأضافت يمنى قائلةً: “اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا، عقبال كل حدا عم يستنى اي رزق مكتوب له و لم يأتي بعد عقبال عندكم كلكن كلكن”.

وتطرقت يمنى في رسالتها للحديث عن تأخر الرزق فقالت: “وبالنسبة لقصة الرزق المتأخر، كتير في ناس متلي عم يستنو رزقة ربنا بفارغ الصبر و لهيك حابة قول لكل حدا بهالدنية لسا عم ينتظر رزق معين و عم يمرق بضغط المجتمع و الناس بتدخلهم و اسئلتهم”.

ونصحت متابعيها الذين يعانون من هذا الأمر، بعدم التبرير والتوتر وإدخال أي أحد إلى سكون قلوبهم لأن الانتظار سيجعلهم أقوى من السائلين الذين لن يتفهموا رحلتهم، داعية إلى نشر ثقافة اللطف والتقبل.

يمنى حلبي: دعوة صادقة أفضل من ألف نصيحة

كما وجهت يمنى رسالة للذين يتدخلون في أمور الناس الخاصة معتقدين أن مايفعلونه اهتماماً، قائلةً: “اهتمامكم لطيف لكن طريقتكم متعبة فأرجوكم”.

وقالت يمنى لهؤلاء الأشخاص: دعوة صادقة لنا أفضل من ألف نصيحة .. فنحن نسعى بكل الطرق و لكن الرزق سيأتي بوقته بمشيئة الله”.

وأضافت: “لا تضطرنا بأسئلتك أن نتحدث بأمور شخصية فأحياناً نحتاج استراحة من الحديث بتفاصيل تتعبنا أو اختراع مبررات لسنا بحاجة ان نعطيها دعنا نخبرك بما نريد .. بالوقت الذي نريده”.

واختتمت رسالتها لهم بمطالبتهم باحترام صبر الناس وسعيهم والفخر بهم لأن ذلك سيفرحهم ويساعدهم أكثر من ألف كلمة يا حرام.

رسالة شكر من يمنى حلبي لبعض الأشخاص 

ووجهت يمنى رسالة شكر للأشخاص الذين دعموها ودعوا لها بالخير وشعرت بصدق محبتهم ولطفهم، مشيرةً إلى أن محبتهم مكنتها من عيش فترة الانتظار بقمة الرضا و السعادة لأنه التأخير جعلها ترى محبة الناس الصادقة والحب والخير والطاقة الجميلة الموجودة في قلوب الناس.

وحظي منشور يمنى حلبي بتفاعل واسع من قبل متابعيها حيث انهالت التبريكات والتهاني عليها متمنين لها ولابنتها الصحة والسعادة.

من هي يمنى حلبي؟

ويمنى الحلبي، هي ممثلة سورية معتزلة اشتهرت في طفولتها حيث شاركت بالعديد من الأعمال السورية القديمة أبرزها مسلسل الخوالي وبنات أكريكوز.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق