إعلان موعد عرض مسلسل “السنونو” للفنان ياسر العظمة (فيديو)

إعلان موعد عرض مسلسل “السنونو” للفنان ياسر العظمة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أعلن الفنان السوري عن موعد عرض مسلسله “السنونو” الذي يشكل عودته إلى الشاشة الصغيرة بعد انقطاع 8 سنوات.

وكشف ياسر العظمة أن المسلسل المنتظر سيبدأ عرضه في الـ 17 من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري على شاشة قناة أبوظبي.

ونشر الفنان العظمة الإعلان الترويجي لمسلسل “السنونو” عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

الممثل السوري ياسر العظمة
الممثل السوري ياسر العظمة

النجوم والجمهور يتفاعلون مع برومو “السنونو”

وحظي برومو “السنونو” بتفاعل واسع من قبل الجمهور وعدد كبير من نجوم الفن معربين عن شوقهم للفنان ياسر العظمة وحماسهم لمشاهدة العمل.

ومما جاء في التعليقات في هذا السياق: “في الانتظار”، “كل التوفيق ايها الفنان العبقري، الله يحفظك و يطول في عمرك”، “اهلا نورت يا أسطورة”.

كما تفاعل كل من نادين سلامة وبسام الكوسا وشكران مرتجى وأيمن عبد السلام وطلال مارديني وهنأت نسرين طافش العظمة على المسلسل الجديد.

وتركت صفاء سلطان تعليقاً قالت فيه: “مبروك يا أستاذي وعرابي سعيدة جداً بمشاهدتك بعد شوق كبير لفنك وحضورك يا مدرستي التي أفتخر فيها”.

مسلسل “السنونو”

ومسلسل “السنونو” سيكون مستسقى من أشهر حلقات مرايا 98 بعنوان الرجل الذي يعرف كل شيء ويجسد فيه ياسر العظمة دور “عوني الناكش”.

وتدور أحداث العمل على متن سفينة تحمل على متنها أشخاصٍ من جنسيات مختلفة، وتحدث بين شخصياته مواقف وحكايات متنوعة في حلقات متصلة منفصلة.

وفي البرومو كشف العظمة قصة الباخرة قائلاً: “رحلتنا سوا بهالباخرة باتجاه المتوسط هي للتعارف للتقارب لتغيير جو لغسيل الهموم للبحث عن قليل من السعادة والراحة”.

والمسلسل من تأليف ياسر العظمة وإخراج خيري بشارة، ويشارك فيه نخبة من الممثلين السوريين والعرب منهم محمد قنوع وديمة الجندي وعابد فهد وحمدي الميرغني.

من هو ياسر العظمة؟

يـاسر العظمة؛ هو ممثل سوري قدير من مواليد العاصمة السورية دمشق في الـ 16 من مايو/ أيار عام 1942.

هو صاحب سلسلة مرايا الناقدة التي خلّدت اسمه محلياً وعربياً، فعلي الرغم من تركيزها على أحوال المواطن السوري، إلا أنها تجاوزت حدود المحلية لتصبح لسان حال كل مواطن عربي.

ولم يكن الفنان يـاسر العظمة مبتكر السلسلة فحسب، إنما كان المؤلف الرئيسي لها وأنتج عدداً من أجزائها وتولى مهمة الإشراف الفني عليها، كما عُرف عنه تأليف الأغاني ونظم الشعر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق