نظلي الرواس بالأبيض مع محمود نصر وتغلق التعليقات

نظلي الرواس بالأبيض مع محمود نصر وتغلق التعليقات 

مدى بوست – فريق التحرير 

نشرت الممثلة السورية نظلي الرواس مجموعة من الصور مع الممثل السوري محمود نصر عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وارتدت نظلي الرواس فستاناً لامعاً باللون الأبيض للمصمم السوري علاء سركيس واكتفت بوضع عدد من النجوم تعليقاً على المنشور.

وحرصت الفنانة نظلي الرواس على إغلاق خاصية التعليقات على منشورها.

نظلي الرواس ومحمود نصر 

ومن جانبه، شارك الفنان محمود نصر منشور الرواس عبر خاصي الستوري في إنستغرام وعلق عليه قائلاً: “كانت ليلة عظيمة بحبك ننوشكه” وأضاف: “نجمة جميلة وساحرة”.

وكانت الفنانة نظلي الرواس قد شاركت عدة صور بالإطلالة ذاتها مع بناتها في أواخر سبتمبر/ أيلول الماضي، مشيرةً إلى بناتها أصبحن شابات ويذهبن معها للمناسبات، دون أن تكشف عن المناسبة التي شاركنَها حضورها.

الجدير بالذكر، أن نظلي الرواس ومحمود نصر درسا ضمن الدفعة ذاتها في المعهد العالي للفنون المسرحية وتربطهما علاقة صداقة قوية.

وفي وقت سابق وجهت نظلي للأخير رسالة عبر إنستغرام قالت فيها: “رفيق السنين الطويلة.. سنين كتار بحلوهن ومرهن.. كنت معي الأخ و الصديق الصدوق.. الرفيق يلي بيهديني وأنا ومعصبة.. الرفيق يلي بيكون معي ع الموت”.

وأضافت: “الكفو.. الرفيق يلي بينبسط بضحكتي.. الرفيق يلي بخبرو أسراري وبلاقيلي دايما حلول.. بالشغل و بالحياة.. الرفيق يلي ببساطه دايما موجود.. الله يطعمك أيام حلوة متل قلبك.. إن شالله رفقتنا بتبقى كل العمر”.

نظلي الرواس.. من هي؟ 

نظـلي الرواس؛ فنانة سورية شهيرة، من مواليد العاصمة السورية دمشق في الـ 27 من يوليو/ تموز عام 1977.

خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2006، التي ضمت الفنانين: محمود نصر، كندة حنا، جلال الطويل، عروة العربي، راما العيسى، كوزيت حداد.

الفنانة نظلي الرواس صاحبة جمال شرقي مميز وموهبة فنية كبيرة، مع ذلك فقد تأخرت عن أبناء جيلها عدة سنوات، لأنها تزوجت أثناء دراستها في المعهد من أستاذها الفنان جلال شموط، وتخرجت وهي حبلى بابنتها الكبرى، وفضلت عائلتها على الفن.

بدأت الرواس مشواها الفني عام 2008 بالمشاركة في مسلسلي: قمر بني هاشم واسأل روحك، لكن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل جلسات نسائية عام 2011، وآخر أعمالها كان مسلسل شارع شيكاغو الذي جسدت فيه شخصية الصحفية اليهودية جورجيت.

محمود نصر.. من هو؟ 

ومحمود نصر؛ فنان سوري شهير، صاحب موهبة فنية كبيرة ووسامة جعلته فتى أحلام فتيات الوطن العربي، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وبدأ مشواره عام 2006.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق