أروى جودة تكشف أسرار محافظتها على جمالها ومواصفات شريك حياتها

أروى جودة تكشف أسرار محافظتها على جمالها ومواصفات شريك حياتها 

مدى بوست – فريق التحرير 

أجرت الممثلة وعارضة الأزياء المصرية أروى جودة حواراً مع مجلة فوشيا تناول العديد من الأمور عن حياة الفنانة الشخصية والفنية.

وخلال اللقاء كشفت أروى جودة عن أسرارها للمحافظة على جمالها، مشيرةً إلى أنها تنام لساعات محددة وطويلة وتحرص على شرب الماء بكميات كبيرة.

وأضافت أروى أنها تعتني ببشرتها بالمتابعة مع أطباء، لافتةً إلى أن السر الأهم هو الرضى على النفس من الداخل؛ لأنه يظهر على الوجة والبشرة.

أروى جودة تتحدث عن مواصفات شريك حياتها 

وعن مواصفات شريك حياتها المستقبلي، قالت أروى إنها لم تحدد مواصفات خاصة، فهي كأي فتاة تتمنى أن يكون شريك حياتها طيباً ويخاف عليها وأن تكون مرتاحة معه.

وأشارت أروى إلى أنها تتسرع في مسألة الزواج فهي تثق أن الارتباط والزواج قسمة ونصيب محدد من عند الله، لكنها أيضاً لا تتجاهله أو تنشغل عنه بعملها.

وأضافت الممثلة المصرية أنها لم تلتق حتى الآن بالشخص الذي يمكن أن تكون معه ومطمئنة بأن حياتها ستكون أفضل إلى جانبه.

أروى جودة: لم أجمّد بويضاتي 

وعن مسألة تجميد البويضات التي تحدثت فيها مؤخراً، قالت أروى إنها لم تفعل ذلك لكنها فكرت بالأمر بعد أن قرأت خبراً عن فنانة أجرت تجميداً للبويضات، وبعد أن وجدت إحدى صديقاتها تتحدث معها عن تجربتها في المسألة ذاتها.

وأكّدت أروى أنها لم تقدم على تجميد بويضاتها لأسباب لا تعلمها، لكنها لفتت إلى أن الأمور يمكن أن تتغير، فكل شيء من حولنا وحتى شخصياتنا وأفكارنا تتغير مع الوقت.

عن اختيارات أروى جودة في الموضة والأزياء 

وفي سياق آخر، قالت أروى جودة عن اختياراتها في مجال الموضة والأزياء، والتي غالباً ما تنال استحسان وإعجاب الجمهور، قالت إنها تحرص على اختيار الأزياء المناسبة والتي تليق بها بعيداً عن كونه متماشياً مع الموضة أم لا.

وأشارت إلى أنها تدرك أن بعض اختياراتها يمكن أن تكون مختلفة عن السائد أو التقليدي، لكنها تكون مرتاحة نفسياً لهذه الاختيارات.

وأضافت جودة أنها تعمل مع أكثر من ستايلست، ولأنها تميل إلى الأزياء الكلاسيكية يحاولون إخراجها من تلك المنطقة بحثاً عن التنوع والاختلاف وبعد مناقشات بينهم تخرج التصاميم التي ترتديها.

وكشفت أروى أنها أصبحت تحب مؤخراً تصميم التصاميم، وحول ما إذا كانت تفكر في إنشاء خط أزياء باسمها، أجابت أروى بأنها تتمنى ذلك كثيراً فهي تعشق الألوان والأقمشة والتصميم والابتكار في الموضة، وتحلم في خوض هذه التجربة بشكل احترافي وهي فكرة تراودها كثيراً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق