فاطمة الأنصاري تتصدر الترند بأنباء انفصالها عن يعقوب بوشهري وشقيقتها تهديها سيارة فاخرة (فيديو)

فاطمة الأنصاري تتصدر الترند بأنباء انفصالها عن يعقوب بوشهري وشقيقتها تهديها سيارة فاخرة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

تتصدر الفاشينيستا السعودية “فاطمة الأنصاري” قائمة الترند في المملكة العربية السعودية بعد أنباء انفصالها عن نجم السوشيال ميديا يعقوب بوشهري.

وفي الساعات الماضية انتشرت أخبار تفيد بانفـ.ـصال الأنصاري وبوشهري عززها إلغاء كلاهما متابعة الآخر على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما قامت فاطمة بحذف صورة خاتم الزواج التي أعلنت من خلالها ارتباطها بيعقوب، بينما حذف الأخير فيديوهات الزفاف.

انفصا ل فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري 

وعلى الرغم من عدم وجود أي تصريح من قبل الطرفين حول صحة الانفصا ل أو أسبابه إلا أن هناك رواية مفاجئة عن سبب الخلاف كشفها أحد الحسابات.

وقال أحد رواد السوشيال ميديا إن سبب الخلاف يرجع إلى طلب الأخير من زوجته الابتعاد عن الإعلانات وعدم تصوير وجهها وهو ما التزمت به طوال فترة رحلتهما في لندن.

ولفت صاحب الرواية إلى أن شقيقات فاطمة قمن بتصوير وجهها عندما عادت للسعودية عناداً بزوجها، كما أقنعتها شقيقتها أمل بتصوير إعلان خاص بالفيلر.

لكن فاطمة تعرضت لوعكة صحية بعد عرض الإعلان ليتبين حملها وإجهاضها، وزعم أن الإعلان كان السبب وراء إجهاض الحمل، وإثارة غضب زوجها الذي أخبرها أنها لا تصلح زوجةً له.

الجمهور يستبعد صحة الرواية 

لكن الكثير من رواد السوشيال ميديا شككوا بصحة هذه الرواية كون يعقوب بوشهري ارتبط بفاطمة وهو على علم بتفاصيل عملها وشهرتها.

في حين لفت البعض إلى تغريدة “فهد الزهراني” زوج “منال” شقيقة فاطمة، التي قد تشير إلى أسباب أخرى للانفـ.ـصال؛ حيث قال: “اذا خانتك قيم المبادئ.. فحاول ان لا تخونك قيم الرجولة.. والايام بتكشف سوالف لندن”.

أمل الأنصاري تهدي شقيقتها فاطمة سيارة فاخرة 

وفي سياق آخر، حضّرت أمل الأنصاري مفاجأة لشقيقتها فاطمة أهدتها فيها سيارة فاخرة من نوع “بانتلي” سوداء اللون.

ووثقت أمل مفاجأتها لفاطمة في مقطع فيديو شاركته مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه فاطمة وهي في قمة السعادة بمفاجأة شقيقتها حيث سارعت لاحتضانها وشكرها وتفقدت سيارتها الجديدة.

ورأى العديد من المتابعين أن هدية أمل الأنصاري لفاطمة يبدو وكأنه نوع من الشعور بالذنب تجاه شقيقتها، وما حصل معها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق