محمد رمضان يلفت الأنظار لحظة وصوله مهرجان الجونة بسيارة “نمبر ون”

محمد رمضان يلفت الأنظار لحظة وصوله مهرجان الجونة بسيارة “نمبر ون”

مدى بوست – فريق التحرير

لفت الفنان المصري محمد رمضان الأنظار لحظة وصوله إلى حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

وخطف رمضان الأنظار بسيارته الخاصة “لامبورجيني” التي دوّن عليها لقبه المعتاد “نمبر ون” وسط ذهول من جانب الحضور.

ونشرت الإعلامية المصرية “إنجي علي” مقطع فيديو وثق استقبالها بحفاوة لرمضان، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

محمد رمضان في مهرجان الجونة

وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو رمضان الذي حضر للحفل مرتدياً جاكيت باللون الذهبي وبنطلوناً أسود ونظارة شمسية.

وقدَّم الفنان محمد رمضان على مسرح حفل الافتتاح استعراضاً بعنوان “جو البنات”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وتوافد نجوم الفن المصري والعربي على حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث كان من بين الحضور: نادين نجيم، هند صبري، منى زكي، محمد رمضان، إلهام شاهين، ريهام عبد الغفور، لميس الحديدي، نجلاء بدر، أسماء جلال، سارة عبد الرحمن، أشرف زكي.

محمد رمضان يثير الجدل 

ومؤخراً أثار محمد رمضان حالة من الغضب بين متابعيه بسبب محاولاته لتصدر الترند على حساب مهرجان الجونة السينمائي، بعد نشره فيديوهات رقصه مع مضيفتين على متن طائرته الخاصة معتبرين أن الهدف منها إثارة البلبلة.

وانتقد كثيرون تصرف رمضان معتبرين أنه يحاول تصدر حديث الجمهور على حساب مهرجان الجونة وإطلالات الفنانات التي من المتوقع أن تطغى على فعالياته كما كل عام وتتصدر حديث المتابعين.

من هو محمد رمضان؟

محمد رمضان: فنان مصري شهير، ولد عام 1988 في محافظة الجيزة، لكن أصوله تعود إلى مدينة قنا في صعيد مصر، وهو واحد من أكثر الفنانين إثارة للجدل في الوطن العربي، خاصةً مع إصراره على أنه النمبر وان.

كان في طفولته مولعًا بكرة القدم، حتى أنه نجح في المرحلة الإعدادية في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، ثم تركها في المرحلة الثانوية للتفرغ للتعليم.

بدأ التمثيل مبكرًا في مسرح المدرسة، وأظهر موهبة فذة جعلت الناقد أحمد عبد الحميد يكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في معهد الفنون المسرحية.

بدأ بأدوارٍ صغيرة في عدد من المسلسلات المصرية، مثل: مسلسل السندريلا الذي يحكي قصة حياة سعاد حسني، وخلاله قدم شخصية الفنان الراحل أحمد زكي، ومسلسل حنان وحنين للفنان العالمي عمر الشريف الذي أثنى على موهبة رمضان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق