نادين نجيم عن ظهورها حزينة في مهرجان الجونة: “عندي غصة بقلبي”

نادين نجيم عن ظهورها حزينة في مهرجان الجونة: “عندي غصة بقلبي” 

مدى بوست – فريق التحرير 

تلقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم العديد من التعليقات حول ظهورها الأخير في افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.

وكشفت نجيم عبر خاصية الستوري في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عن تلقيها تعليقات عديدة عن ظهورها حزينة في المهرجان.

وأوضحت نادين نجيم عن سبب حزنها قائلةً: “صراحة كل الناس سألوني شو بكي.. ليش زعلانه.. قلتلن عندي غصة بقلبي مقهورة على كل شي عم بصير”، في إشارة إلى تردي الأوضاع الأمنية والمعيشية الذي يعيشه بلدها لبنان في الأيام الأخيرة.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم – إنترنت

نادين نجيم في مهرجان الجونة 

وتألقت نادين نجيم في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بفستان براق مرصع بالإكسسوارات الذهبية من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

وتميزت نجيم بإطلالتها بالفستان الذهبي ذو فتحة واسعة من ناحية الصدر ومن عند الظهر مع حزام رفيع باللون الذهبي وتركت شعرها منسدلاً.

نادين نجيم تدعم رشا شربتجي 

ومن ناحية أخرى، حرصت الممثلة اللبنانية نادين نجيم على دعم المخرجة السورية رشا شربتجي والوقوف إلى جانبها بعد الأزمة الصحية التي يمر بها والد الأخيرة.

ونشرت نجيم صورة للمخرج السوري هشام شربتجي إلى جانب ابنته رشا وتمنت له السلامة وأن يعود لجمهوره.

مسلسل “صالون زهرة” 

وعلى الصعيد الفني، يعرض حالياً آخر أعمال الفنانة نادين نجيم مسلسل “صالون زهرة” على قناة mbc4 بعد انتهاء عرضه على منصة شاهد.

واحتفلت نجيم حالياً بنجاح العمل الذي حصد جماهيرية كبيرة وانتهى عرضه الأول وسط إعجاب كبير بنهايته من قبل متابعوه الذين تفاعلوا معه منذ البداية.

ومسلسل “صالون زهرة” مكون من 15 حلقة فقط، من تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد، ومن إنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي حول قصص النساء وقضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميدي ودرامي معاً.

نادين نجيم خارج موسم رمضان 2021 

ومؤخراً، كشفت نادين نجيم عن تغيبها عن الموسم الرمضاني المقبل 2021، لأنها ستركز في مشروعها الخاص في الفترة المقبلة.

وتحدثت نادين نجيم لمتابعيها عن مشروعها، معبرةً عن حماسها الكبير للعمل، إذ كانت تحلم منذ مدة بعيدة في أن تمتلك عملاً مستقلاً وعلامة تجارية خاصة بها.

واعتبرت نادين أن مشروعها سيكون بمثابة هدية لجمهورها ليشعروا أنها معهم دائماً وفي كل مكان، فهي كانت تفكر دائماً باحتياجاتهم وتسعى من خلاله لتسهيل حياتهم، طالبةً منهم الدعاء لها بالتوفيق متمنية أن ينال إعجابهم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق