لقاء باسل خياط وخطيبته السابقة هند صبري في الجونة حديث الجمهور (فيديو)

لقاء باسل خياط وخطيبته السابقة هند صبري في الجونة حديث الجمهور (فيديو) 

مدى بوست – فريق التحرير 

رصدت كاميرات الصحافة في مهرجان الجونة السينمائي لقاء الخطيبان السابقان النجمان السوري باسل خياط والتونسية هند صبري في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

ووثق مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحظة لقاء باسل خياط وزوجته ناهد زيدان مع خطيبته السابقة هند صبري.

وظهر باسل وزوجته ناهد ممسكا الأيدي وهما يمران من خلف هند صبري التي تقف على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة لالتقاط الصور.

باسل خياط وزوجته- الجونة
باسل خياط وزوجته- الجونة

لقاء باسل خياط وهند صبري حديث الجمهور 

ولم تتجاهل صبري خياط وزوجته، بل حرصت على إلقاء التحية عليهما، والتفت مجدداً لاستكمال التقاط الصور.

وشغل اللقاء خياط وصبري رواد السوشيال ميديا، الذين تفاعلوا بشكل واسع مع الفيديو ورد فعل كلٍ منهما.

واعتبر كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تصرف هند صبري كان احترافياً، وتعاملت بشكلٍ جيد مع الموقف.

ولفت البعض إلى نظرة زوجة خياط “ناهد زيدان” التي اعتبروها تحمل مشاعر الغيرة، في حين رأى آخرون أن نظراتها كانت طبيعية.

تفاعل الجمهور

بينما تفاجئ آخرون بعلاقة الخطوبة التي كانت تجمع بين باسل خياط وهند صبري، لافتين إلى أنهم لم يروا أي أمر غير طبيعي بالنظرات قبل معرفتهم بالأمر.

ومما جاء في تعليقات الجمهور: “عفوية نظراتها”، “نظرة مراته ليها حاجه تانيه اللي هو أنا اللي خدته يا حبيبي عموماً مكنش مكتوب ليهم نصيب يبقو مع بعض كل واحد مع الشخص المناسب دلوقتى”.

وقالت آخرون: “كان خطيبها!!!!”، “عادي هند راقية وانتهى الي بينهم من زمان وكأنه أي واحد في الفن ولها حياتها الجميلة وأولاد”.

هند صبري- الجونة
هند صبري- الجونة

خطوبة باسل خياط وهند صبري 

يذكر أن باسل خياط ارتبط بالفنانة هند صبري لعامين بخطوبة رسمية انتهت بالانفـ.ـصال والحفاظ على علاقة الصداقة بينهما، ثم تزوج من السيدة ناهد زيدان وأنجب منها ابنه شمس وابنته إيزابيلا.

من هو باسل خياط؟ 

باسل خياط؛ هو ممثل سوري شهير وواحد من نجوم الصف الأول عربيًا بعد أن قام ببطولاتٍ في مسلسلات مصرية ودراما عربية مشتركة، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1999،يتميز بموهبة فنية كبيرة وقدرة هائلة على تجسيد الشخصيات المركبة بحرفية عالية، فأصبح يُعرف بجوكر الدراما العربية، خاصةً بعد أن أدى شخصيات غير متزنة نفسياً في المسلسلات المصرية: طريقي، 30 يوم، الرحلة.

من هي هند صبري؟ 

هند صبري؛ هي ممثلة تونسية مصرية من مواليد 1979، عرفت من خلال مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما “موسم الرجال” و”صمت القصور”، ولفتت نظر المخرجة إيناس الدغيدي التي أسندت إليها دور البطولة في فيلم “مذكرات مراهقة” عام 2001، الذي منحها شهرة واسعة في العالم العربي، ومن ثم لمع إسمها بتعدد مشاركاتها حتى أصبحت واحدة من أهم النجمات في السينما المصرية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق