أويس مخللاتي نادم على مشاركته في “الهيبة” ويعتبره استرخاصاً لذوق الجمهور (فيديو)

أويس مخللاتي نادم على مشاركته في “الهيبة” ويعتبره استرخاصاً لذوق الجمهور (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أعرب الممثل السوري أويس مخللاتي عن ند مه على المشاركة في مسلسل “الهيبة”، معلناً تبرؤه من من شخصية “صخر” التي جسدها على مدار أجزائه الأربعة الأولى.

جاء ذلك في لقاء تلفزيوني أجراه أويس مخللاتي، انتقد فيه العمل بعد استبعاده عن المشاركة في الجزء الأخير منه بسبب خلاف مع الشركة المنتجة.

وانتقد الممثل أويس مخللاتي العمل متـ.ـهماً مسلسل الهيبة بتقديم رسالة غير جيدة، ومعتبراً إياه استرخاصاً لذوق الجمهور.

أويس مخللاتي
الفنان أويس مخللاتي-انستغرام

أويس مخللاتي: مسلسل الهيبة يقدم رسالة غير جيدة 

وتساءل الفنان أويس مخللاتي عن الثقافة التي يقدمها مسلسل “الهيبة” للجيل الذي يعيش في هذه الأيام بالأساس حـ.ـرباً مع الحياة، قائلاً: “ماذا قدّم صخر للمجتمع؟ وللجيل المقبل؟ قدَّم تاجر مخـ.ـدّرات وسـ.ـلاح وشخص يطـ.ـلق النـ.ـار على أي شخص يتحدث معه.

وقال أويس إنه يجب تكريس الأعمال “الأكشن” من أجل تعليم الجيل كيفية التعامل مع المشـ.ـاكل دون اللجوء إلى القـ.ـتل والسـ.ـلاح والد ماء.

وحمّل أويس مخللاتي مسؤولية هذه الثقافة لكاتب العمل وشركة الإنتاج، لافتاً إلى ضرورة وضع رقابة عليه وجعل المسلسل لمن هم فوق الـ 30 عاماً.

أويس مخللاتي يلمح لتخلي تيم حسن عنه 

ولفت إلى أن شركة الإنتاج لم تبلغه بإنهاء دوره في العمل، مشيراً إلى أنه علم بالأمر من خلال السوشيال ميديا بعد انتشار صورة لشاهدة قبـ.ـر شخصية “صخر”، معتبراً أنه كان محقاً عندما وصف الأمر بـ “المهزلة”.

وكان اللافت في اللقاء أن الفنان أويس مخللاتي لمح إلى تخلي نجم الهيبة تيم حسن عنه، عندما قال إن طعـ.ـنات الظهر في الوسط الفني ليست مفاجئة.

وقال أويس إن طعـ.ـنة في الظهر من أخ كنت تعتقد أنّكَ “تخاويت” معه في الوسط الفني ليست مفاجأة، معتبراً أن المصلحة الشخصية تظهر في لحظة ويتم رمي كل شيء في الهواء.

خلاف أويس مخللاتي مع زياد الخطيب 

الجدير بالذكر، أن خلافاً حا داً نشـ.ـب ما بين أويس مخللاتي والمنتِج المنفّذ ومدير التسويق لشركة الصباح للإعلام زياد الخطيب، لم تُعرف أسبابه، لكنه وصل إلى تبادل الشتا ئم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان مخللاتي قد نشر الإها نة التي وُجهت له من قبل الخطيب، فكتب: “بعد خمس سنين شغل وتعب وعالصافي، بيجي ولد اسمه زياد الخطيب ، *** عليك وهيك شخصية.. صادق الصباح شكراً لك”.

وبحسب بعض المواقع الفنية، فإن أسباب الخلاف تعود إلى أسلوب مخللاتي المستفز في التعامل والتعالي على العاملين معه، إلا أن المنتج صادق الصباح تدخل لاحتواء الأمر، فقام مخللاتي بحذف المنشور المثير للجدل.

يذكر أن الجزء الخامس والأخير من “الهيبة الجبل”بدء عرضه أمس الأحد، وشهدت الحلقة الأولى منه تفاصيل وفاة شخصية “صخر” التي جسدها أويس مخللاتي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق