زلة لسان توقع نادين نجيم بموقف محرج والبعض يتهمها بالنرجسية

زلة لسان توقع نادين نجيم بموقف محرج والبعض يتهـ.ـمها بالنرجسية 

مدى بوست – فريق التحرير

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع فيديو متداول للفنانة اللبنانية نادين نجيم من مقابلة أجرتها أول أيام مهرجان الجونة السينمائي.

وأحدثت نادين نجيم ضجة واسعة بين الجمهور بسبب كلمة نابية استخدمتها ربما عن غير قصد لكنها أحدثت وقعاً كبيراً لتصبح الأكثر بحثاً على محرك البحث جوجل.

وفي التفاصيل، أجرت الممثلة نادين نجيم لقاءً مع إحدى المحطات التلفزيونية على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي.

نادين نسيب نجيم تشارك جمهورها بأقوى مشاهدها مع قصي خولي في مسلسل "عشرين عشرين"
نادين نسيب نجيم- إنترنت

نادين نجيم تحدث ضجة بكلمة “خرائية”

وفي إجابتها حول وجود جزء ثانٍ لمسلسل 2020، قالت نادين إنه لم يتم الاتفاق على تصوير جزء جديد من العمل، وأضافت بعفوية: ممكن يطلعوا بفكرة “خرائية”، ليحاول المذيع تدارك الوضع فكرر قائلاً: “خرافية”، فقالت نادين: خرافية من خرفان، خرائية باللبناني.

وأكّدت نادين نجيم اختيارها لهذه الكلمة بالتحديد، مشيرةً إلى أنها استخدمتها وفق “اللبناني الشعبي”، مضيفةً أنها تمتلك مصطلحات خاصة بها.

لكن يبدو أن نادين لم تدرك ما سيترتب على استخدامها هذه الكلمة، التي تعتبر من الكلمات النابية التي لا تصلح للاستخدام أمام الكاميرا.

تفاعل الجمهور 

وعلى الرغم من أن نادين أكّدت استخدام الكلمة المذكورة وفق اللهجة اللبنانية الشعبية بدلاً من كلمة “خرافية”، إلا أن كثيرون من رواد السوشيال ميديا تفاعلوا مع هذه الكلمة بحثاً عن معناها الحقيقي لتصبح الأكثر بحثاً على محرك البحث جوجل.

ورأى عدد كبير من المتفاعلين مع الفيديو أن نادين زل لسانها، وأن الكلمة المقصودة هي “خرافية” وقد خانها التعبير، في حين توقع آخرون أنها أخطأت وجمعت كلمتي “خرافية” و”خارقة” فوقعت في هذا الخطأ، وهو أمر طبيعي يمكن أن يقع فيه الجميع .

ورأى البعض أن نادين قصدت استخدام “خرائية” باللهجة اللبنانية، لافتين إلى أن هذه الكلمة تستخدم للاسـ.ـتهزاء من أمر معين.

في حين اتهـ.ـم آخرون نادين نجيم بالنرجسية، معتبرين أن النجمة اللبنانية لم تصلح خطأها وأصرت عليه رغم محاولة المذيع تدارك الموقف وتصحيح الكلمة.

ومما جاء في التعليقات: “أكيد كانت بدها تحكي فكرة خرافية او خارقة انجمعت الكلمتين مع بعض طلعت هيك واضحة.. ما احنا دائماً بالحكي بنجمع كلمتين بالغلط.. بس الناس بحبوا الفلسفة الفارطة”.

وقال آخرون: “أهم شي ما تعترف بغلطها”، “شكلها بتلمح لشي، واضحة انه مقصودة”، “خراقية باللبناني يعني خارقة”، “شو نرجسية وما بترضى تعتذر  دائما هي الصح”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق