بعد محمد رمضان.. مهيرة عبد العزيز مستاءة من منظمي مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)

بعد محمد رمضان.. مهيرة عبد العزيز مستاءة من منظمي مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أعربت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز عن استيائها بسبب التهميش الذي تعرضت له في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

وقالت مهيرة عبد العزيز في تصريح لبرنامج ET بالعربي، إنها تعرضت للتهميش مع الفنانين وريد وان ونعمان بلعياشي في مهرجان الجونة.

وشاركت الإماراتية مهيرة في أداء أغنية “جو البنات” إلى جانب النجم العالمي ريد وان، وكانت ضمن الراقصين المشاركين في الاستعراض، لكنها تفاجأت بعدم تقديمها مع النجمين المغربيين أو الفنانات اللاتي تواجدن معها، والاكتفاء بتقديم الفنان محمد رمضان فقط.

مهيرة عبد العزيز/ الجونة

مهيرة عبد العزيز تحمل القائمين على مهرجان الجونة مسؤولية تجاهلها

وكشفت مهيرة عبد العزيز أن مقدمة حفل الافتتاح لمهرجان الجونة “ناردين فرج”، تواصلت معها للاعتذار عن هذا المواقف.

وأكّدت مهيرة أنها لا تحمل فرج مسؤولية ما حصل، مشيرة إلى أن الأخيرة لا علاقة لها بالأمر وأن المسؤولية تقع على عاتق القائمين على الحفل كون فرج لن تقرر من نفسها ذكر بعض الفنانين دون غيرهم.

كما لم تلم مهيرة الفنان محمد رمضان لعدم تقديمه الشكر لهم، قائلةً إن الأخير ربما يكون قد نسي أن يشكرهم، ولم يتم تقديمهم بالأساس حتى يتم شكرهم.

ولفتت مهيرة عبد العزيز التي شاركت في الأغنية إلى جانب ريد وان، إلى أنها تلقت الدعم من زوجة الأخير، التي اعتذرت لها عما حصل لأنها شعرت أنهم وضعوها في موقف محرج وتم تقديمها بشكل غير لائق بقيمتها.

ريد وان مستاء من إدارة مهرجان الجونة

وعلى الرغم من عدم تقديمه أي تصريح مباشر،إلا أن النجم المغربي والعالمي ريد عبر عن استيائه من التهميش الذي تعرض له في الجونة من خلال مشاركة منشورات الأشخاص الذين ساندوه وعبروا عن دعمهم له.

وقد أثار تجاهل الفنان المغربي ريد وان وعدم تقديمه على مسرح مهرجان الجونة حالة من السخط والغضب لدى الشعب المغربي الذي وجه انتقادات للمهرجان والقائمين عليه.

ولم يصدر عن إدارة مهرجان الجونة السينمائي أي تعليق رسمي حتى هذه اللحظة، إلا أن الفنانة المصرية بشرى المؤسس المشارك للمهرجان حاولت احتواء الموقف من خلال منشور شاركته عبر خاصية الستوري في إنستغرام.

وكتبت بشرى عبر إنستغرام : “شرف لكل عربي أن يكون ريد وان يمثله كمطرب عربي عالمي، قامة وقيمة فنية عالمية نفتخر بها بالعالم كله، فخورين باستضافة فنان بقيمته في دورة المهرجان الخامسة، ونعتبر ذلك بمثابة إضافة جديدة لنجاحات المهرجان”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق