باسل خياط يتحدث بتأثّر عن والده الراحل ويتمنى مسح صورته بالشورت الأحمر من الوجود (فيديو)

باسل خياط يتحدث بتأثّر عن والده الراحل ويتمنى مسح صورته بالشورت الأحمر من الوجود (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

حل الفنان السوري باسل خياط ضيفاً مع الممثل التونسي ظافر العابدين على برنامج “بصراحة مع” المذاع عبر محطة mbc للحديث عن تفاصيل من حياتهما.

وتطرق الفنان باسل خياط خلال اللقاء للحديث عن والده الراحل، مؤكداً أن الأمر صعباً جداً وحاله كأي شخص يفـ.ـقد قريباً عليه.

واسترسل باسل في الحديث عن مـ.ـرارة فـ.ـقد والده خاصة وأنه لم يكن إلى جانبه في تلك الفترة، بسبب تدابير الإغلاق.

باسل خياط ووالده
الفنان باسل خياط ووالده الراحل-انستغرام

حديث مؤثر لـ باسل خياط عن والده 

وقال خياط: “كنت اتمنى أن تغفو عيناك الطيبتان على وجهي على خدي قبل أن ترحل.. هادا اللي قلته لأبي لأني ما قدرت أشوفه قبل ما يموت”.

وأضاف: “ممكن احكي ساعات طويلة.. أنا بحس إنه بابا ظلم في حياته.. وبحس إني افتـ.ـقدت الدعاء اللي كان يدعيلي ياه.. افتـ.ـقدت صوته على التلفون”.

وكشف باسل خياط إنه لم يستمع لآخر رسالة صوتية من والده ولا يستطيع الاستماع إليها، مشيراً إلى أن والده كان يعتذر منه في الرسالة التي سبقتها.

باسل خياط: عشت فترة من الاكتئاب فقـ.ـدت فيها ذاتي 

وحكى باسل خياط عن إصـ.ـابته بالاكتئاب لمدة عامين، عندما ترك سوريا وانتقل إلى دبي مشيراً إلى أن لعائلته وزوجته دوراً كبيراً في تحسنه.

وروى باسل بتأثر موقفاً مع والده عندما زاره في دبي، حيث قدم له والده دفتراً صغيراً ليقرأ ما بداخله، ليكتشف باسل أن والده قد دوّن كيف أنفق الأموال التي يرسلها لها.

ولفت باسل إلى أن هذا الموقف يوضح شخصية والده النقية، ثم بدا عليه التأثر الشديد ويبادر ظافر العابدين باحتضانه لتخفيف عنه.

وكان والد باسل خياط، السيد سميرخياط، قد رحل عن عالمنا في شهر أغسطس/ آب 2020، تاركاً ولده في حالة شديدة من الحزن، وقد كتب في رثائه: “وداعاً للرجل الأول في حياتي، وداعاً لحنانك الأبدي”.

باسل خياط يتمنى حذف صورته بالشورت الأحمر 

وفي سياق آخر، كشف الفنان باسل خياط عن الصورة التي يندم عليها، قائلاً إنها الصورة الملتقطة التي ظهر فيها بالشورت الأحمر، متمنياً حذفها من الوجود.

وكان باسل خياط قد تعرض لموجة من السخرية بسبب جلسة تصوير أجراها لصالح مجلة “GQ” الشرق الأوسط، ظهر فيها بشورت أحمر وبليزر باللون ذاته مع حذاء بتصميم غريب.

باسل خياط.. من هو؟ 

باسـل خياط؛ فنان سوري شهير وواحد من نجوم الصف الأول عربياً بعد أن قام ببطولاتٍ في مسلسلات مصرية ودراما عربية مشتركة، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1999، التي ضمت الفنانين: قصي خولي، سلافة معمار، رغداء الشعراني.

تميز خياط بموهبة فنية كبيرة وقدرة هائلة على تجسيد الشخصيات المركبة بحرفية عالية، فأصبح يُعرف بجوكر الدراما العربية، خاصةً بعد أن أدى شخصيات غير متزنة نفسياً في المسلسلات المصرية: طريقي، 30 يوم، الرحلة.

في السنوات العشرة الأخيرة، كان تركيز الفنان باسـل خياط على الدراما المصرية والدراما العربية، لكن قبل ذلك أثرى الدراما السورية بعشرات الأعمال، ومنها مسلسلات: التغريبة الفلسطينية، أحقاد خفية، جنون العصر، وراء الشمس، الغفران.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق