تيم حسن يعلن: “الهيبة” أول مسلسل عربي يتم تقديم نسخة تركية منه

تيم حسن يعلن: “الهيبة” أول مسلسل عربي يتم تقديم نسخة تركية منه

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف الفنان السوري تيم حسن مفاجأة حول مسلسل “الهيبة”، الذي بدء عرض موسمه الخامس والأخير أول أمس الأحد.

وأعلن تيم حسن أن مسلسلاً تركياً جديداً من إنتاج شركة AY YAPIM يقتبس أحداثه من مسلسل الهيبة، معرباً عن سعادته من أجل هذا النجاح.

جاء ذلك في تدوينة للفنان تيم حسن عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، شارك فيها الخبر الذي أورده حساب فني تركي، وقال فيها باللغتين العربية والإنجليزية: “نحن سعداء أن نرى الأتراك وللمرة الأولى ينتجون مسلسلاً يُقتبس ويُبنى على مسلسل عربي وهو مسلسلنا: الهيبة، كل التوفيق”.

تيم حسن نسخة تركية من الهيبة

الجمهور العربي يهنئ تيم حسن وصنّاع الهيبة 

وحظي منشور تيم حسن بتفاعل واسع من قبل متابعيه الذين أشادوا بأداء تيم حسن والنجاح الكبير الذي حققه “الهيبة”.

ومما جاء في تعليقات الجمهور في هذا السياق: “ألف مبروك لصناع العمل وألف مبروك إلك أستاذ تيم بس الشركة المنتجة للعمل بالنسخة التركية راح توجه مشكلة لأن لايوجد لديهم تيم حسن”.

وقال آخر: “واحنا فخورين بكوجه مبتسم ذو عيون على شكل قلوبوجه مبتسم ذو عيون على شكل قلوبفنان كبير تستحق كل النجاح اللي وصلتلوا واللي لسه هتوصلوا”.

وعلق أحد المتابعين: “ألف مبروك وتستحق النجاح والتقدير وانت آهل ان تقلد ويقتدى بك من الممثلين لأنك كفاءه وممثل متمكن من موهبتك وأدائك والكادر معاك كولهم مبدعين”.

ومما جاء في تعليقات الجمهور التركي: “رائع، لقد شاهدت الموسم الأول منه كان جيداً جيداً، أتمنى أن يتم اختيار طاقم العمل بشكل جيد وألا يتم تغيير الشريك في كل موسم”.

مسلسل “الهيبة”

يذكر أن سلسلة الهيبة حصـ.ـدت جماهيرية عريضة على مدار الأجزاء الأربعة السابقة، التي وقفت في كل منها نجمة أمام تيم حسن وكن بالترتيب: “نادين نجيم”، “نيكول سابا”،”سيرين عبد النور”، “ديمة قندلفت”، وفي الجزء الخامس“إيميه صيّاح”.

وتدور أحداث المسلسل في قرية تخيلية تحمل الاسم ذاته وتقع على الحدود السورية اللبنانية، ويستعرض قصة عائلة “جبل شيخ الجبل” التي تمتهن التهر يب وتحاول إخضا ع هذه المهنة لقوانينها وأحكامها، وتواجه هذه العائلة الكثير من الأعد اء ‏إضافة إلى مطا ردات الشرطة التي تصنفهم كمجموعة خارجة عن القانون.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق