هنا شيحة تتحدث للمرة الأولى عن خلاف شقيقتها حلا ووالدها (فيديو)

هنا شيحة تتحدث للمرة الأولى عن خلاف شقيقتها حلا ووالدها (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

صرّحت الممثلة المصرية هنا شيحة لأول مرة برأيها حول الأزمة الواقعة بين شقيقتها حلا شيحة ووالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

ورفضت هنا شيحة إلقاء اللوم على شقيقتها، مضيفة أنه كان لا بد لحلا الرد عبر السوشيال ميديا لأنها شهدت الأزمة منذ بدايتها.

وأكّدت هنا في لقاء تلفزيوني، أنها تحترم قرارت شقيقتها وتدعمها، ولا تمتلك الحق في تقييم موقف حلا أو التدخل في أمورها الخاصة، لأنها تعودت على احترام خصوصية الآخرين، مشددةً على أنه لكل شخص له الحرية المطلقة في حياته وعمله وقراراته.

“الإعلام سبب تطور الخلاف بين حلا شيحة ووالدها”

واعتبرت هنا إن الإعلام هو السبب وراء تطور الخلاف بين والدها وشقيقتها، بسبب محاولة البعض “الصيد في المياه العكرة”، لافتةً إلى أن بعض الوسائل الإعلامية حرّفت تصريحات حلا ووالدها ووضعتها في سياق آخر.

هنا شيحة: قبل ما حد يتكلم مع أحمد شيحة لازم يبقى عارف يتكلم إزاي

وفي سياق آخر، أكّدت هنا شيحة على المكانة الخاصة لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، قائلةً: “أحمد شيحة كيان لوحده أكبر بكتير من بناته”.

ولفتت هنا إلى أنها وشقيقاتها من ينتمين إلى والدهن أحمد شيحة وليس العكس، مشددةً على أن هذا الأمر مهم لكل من يتكلم عن “والد الفنانة حلا شيحة”.

وقالت: “حلا وهنا ورشا ومايا بنات الفنان التشكيلي العالمي أحمد شيحة، قبل ما حد يتكلم مع أحمد شيحة لازم يبقى عارف يتكلم إزاي”.

خلاف حلا شيحة ووالدها أحمد شيحة 

يذكر أن سلسلة من التصريحات والردود تم تبادلها بين أحمد شيحة وابنته حلا، على خلفية أزمة حلا مع صنّاع فيلم “مش أنا”.

وكان أحمد شيحة قد اعتبر ابنته حلا مخـ.ـتطفة فكرياً قاصداً زوجها معز مسعود، لترد الأخيرة معبرةً عن صدمتها بتصريح والدها الذي يعرف زوجها جيداً وفق قولها.

ثم صرّح أحمد شيحة أن حلا لم ترتدِ الحجاب، لتنشر حلا بعد ساعات قصيرة صورةً بالحجاب، اعتبرها كثيرون رداً على والدها، الذي كشف لاحقاً أنه لا يعلم عنها شيئاً ولم يتواصل معها منذ وقت طويل، مؤكداً أن قرارها في ارتداء الحجاب خاص بها ولا يمكن لأحد التدخل فيه، فهي من تختار طريقها والشكل الذي تريد أن تعيشه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق