صبا مبارك تنفي ابتعادها عن التمثيل وتكشف جديدها وتصرّح: أقيم حالياً في الطائرة

صبا مبارك تنفي ابتعادها عن التمثيل وتكشف جديدها وتصرّح: أقيم حالياً في الطائرة 

مدى بوست – فريق التحرير 

نفت الممثلة الأردنية صبا مبارك الأنباء التي تم تداولها حول ابتعادها عن التمثيل مؤكدةً أنها لا تزال نشطة على الساحة الفنية العربية.

وكشف صبا مبارك في لقاء مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي، أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة وأن عملها في مجال الإنتاج هو اتجاه مؤقت بالنسبة لها.

وأوضحت صبا إن الإنتاج يأخذ كل وقتها حالياً ويتسبب في خسا رتها لأدوار مهمة، مشيرةً إلى أنها سعيدة جداً بهذه التجربة.

جديد صبا مبارك 

وتحدثت صبا مبارك عن جديدها على صعيد التمثيل، كاشفةً انتهاءها من تصوير مسلسل دراما عربية مشتركة، تم تصويره في العراق وتجسد فيه دور فتاة إزيدية وتتحدث باللهجة العراقية، كما تشارك في عمل آخر يجري تصويره في لبنان، ويحمل اسم “عنبر 6”.

وقالت صبا مبارك المعروفة باختيارتها الفنية الدقيقة، إنها لاتبحث عن الأدوار التي تحمل قضايا كبيرة فقط، مبينةً أنها تحب أداء جميع الأدوار مؤكدةً أن لكل شخصية أزمة وقضية بشكل غير مباشر يمكن أن تكون مهمة من أجل فئة من الأشخاص دون غيرهم.

صبا مبارك تشارك بفيلمين في مهرجان الجونة السينمائي 

وعبرت صبا مبارك عن سعادتها لمشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي، من خلال فيلمين أحدهما روائي طويل وآخر قصير من إنتاجها.

ويشهد مهرجان الجونة العرض العربي الأول لفيلم “أميرة”، الذي تشارك صبا مبارك في بطولته، حيث سبق عرضه في مهرجان “فينيسيا” وحظي بتفاعل واسع من قبل الحضور؛ إذ استمر التصفيق بعد انتهاء عرضه لمدة تسع دقائق.

وفيلم “أميرة”؛ هو فيلم مصري يتناول القضية الفلسطينية من بعد إنساني جديد، ويروي حكاية أميرة التي أنجبتها والدتها عبر عملية تلقيح مجهري بعد تهريب النطف من والدها السجين في إحدى المعـ.ـتقلات الإسـ.ـرائيلية، لكن حياتها تنقلب رأساً على عقب عندما يخبرها والدها بكونه عقيم، لتبدأ رحلتها في البحث عن والدها البيولوجي وسط خوف من نظرة المجتمع لها.

أما الفيلم الآخر الذي تشارك فيه صبا مبارك في المهرجان فهو فيلم “عرنوس”، كشفت أنه فيلم كوميدي مختلف يحكي قصة صداقة بين طفلين أحدهما غني والآخر فقير.

صبا مبارك تعيش حالياً في الطائرة 

وكشفت الممثلة الأردنية خلال اللقاء أنها تعيش فترة من الضغط بسبب ضرورة تنقلها بين عدد من الدول العربية، حيث تعيش حالياً بين 5 دول هي العراق ولبنان والإمارات ومصر والأردن، لذا فهي تسكن في الطائرة على حد وصفها.

وأشارت صبا مبارك أنه بسبب كثرة تنقلها تحتاج بعض الوقت عندما تستيقظ حتى تستذكر في أي بلد هي حالياً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق