علا باشا تتحدث عن أسباب طلاقها وتوضح رأيها في الزواج مجدداً (فيديو)

علا باشا تتحدث عن أسباب طلاقها وتوضح رأيها في الزواج مجدداً (فيديو) 

مدى بوست – فريق التحرير 

أطلت الممثلة السورية علا باشا على جمهورها من خلال لقاء سريع مع مجلة “فوشيا”، تحدثت فيه عن بعض الأمور المتعلقة بحياتها الخاصة والمهنية.

وكشفت علا باشا في اللقاء عن أسباب طلاقها من زوجها المخرج السوري يزن أبو حمدة، لافتةً إلى أن انفصا لهما جاء بعد دراسة وبناءً على قرار مشترك.

وأوضحت علا أنه لا يوجد سبب معين أو حالة واحدة ظاهرة للطلاق، مشيرةً إلى أن اختلاف البيئات والطباع والتفاصيل اليومية يؤثر في علاقة الشريكين ويخلث مسافة بينهما.

علا باشا: ابنتي كارلا أجمل ما في حياتي 

وهذا ما حدث في علاقتها مع يزن، وعلى الرغم من محاولاتهما لترميم علاقتهما بشتى الطرق، وصلا إلى مفترق الطريق وقررا الانفصا ل بتفاهم ودونما أية مشا كل.

وأكّدت علا باشا التي لا تزال تحتفظ بعلاقة طيبة مع والد ابنتها كارلا، أن الأخيرة هي أجمل ما خرجت به من تجربة الزواج وأجمل شيء في حياتها.

وعن إمكانية ارتباطها وزواجها مجدداً، قالت علا باشا إنها لا تفكر في الزواج حالياً، موضحةً أنها تضع ابنتها وعملها أولاً.

وعلى صعيد آخر، تطرق اللقاء للحديث عن والدة علا باشا التي خضعت قبل فترة لعملية جرا حية صعبة، وكشفت الأخيرة أن الوضع الصحي لوالدتها يشهد تحسناً بطيئاً.

آخر أعمالها 

وحول أحدث مشاركاتها، مسلسل “بعد عدة سنوات” قالت علا باشا إن شخصيتها في العمل كانت جيدة وقد عملت عليها بحب انعكس على الجمهور.

وفي سياق آخر، أكّدت علا أنها لا يمكن أن تقبل تقديم أي شخصية غير مهمة ولا تضيف لها، مهما كان المقابل المادي مغرياً، مشيرةً إلى أنها تمتهن التمثيل بسبب حبها له، لا لأنها بحاجة مادية للعمل.

من هي علا باشا؟

علا باشا؛ هي ممثلة سورية شهيرة من مواليد 29 أكتوبر/ تشرين الأول عام 1986، خريجة كلية الإعلام والمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة عام 2009، التي ضمت الفنانين: يامن حجلي، رنا كرم، نوار يوسف، مي مرهج، ندى العبد الله، عهد ديب، فاتنة ليلى، لينا دياب.

تخرجت من المعهد بتفوق، وعينت لعامٍ واحد معيدة لمادة الليونة والحركة المسرحية، وفي عام 2010 كانت انطلاقتها على شاشة التليفزيون بـ4 مسلسلات، أبرزها: لعنة الطين والقعقاع بن عمرو التميمي.

استطاعت علا باشا في سنواتٍ قليلة أن تصنع لها اسماً فنياً وتصبح واحدة من أهم شباب الوسط الفني السوري، بفضل اختياراتها الفنية الدقيقة وحرصها على تنويع الشخصيات التي تُجسدها.

وفي موسم دراما رمضان 2021 أطلت من خلال مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، ومسلسل الدراما الاجتماعية بعد عدة سنوات.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق