تقاضي مشاهير أساؤوا إليها بسبب زواجها الأخير ولاحقتها شائعات الحمل بعمر الـ 47.. قصة الممثلة الكويتية إلهام الفضالة

تقاضي مشاهير أساؤوا إليها بسبب زواجها الأخير ولاحقتها شائعات الحمل بعمر الـ 47.. قصة الممثلة الكويتية إلهام الفضالة

مدى بوست – فريق التحرير 

إلهام الفضالة؛ هي ممثلة كويتية شهيرة من مواليد دولة الكويت في الـ 18 من يونيو/ حزيران عام 1974 أي أنها تبلغ من العمر 47 عاماً.

اسمها الكامل؛ إلهام محمد حسن الفضالة، وهي شقيقة الممثلة “ريما الفضالة” من جهة والدها، لكن لا تجمع الأختين غير الشقيقتين أي صلة تواصل.

تعتبر الفنانة الكويتية إلهام الفضالة واحدة من أهم النجمات في الخليج العربي ولها سجل فني حافل بالأعمال والإنجازات.

وفي هذا المقال يستعرض موقع “مدى بوست” قصة الممثلة الكويتية إلهام الفضالة وأهم محطات حياتها الفنية والشخصية.

محطات إلهام الفضالة 

لم ترغب إلهام الفضالة بإتمام تعليمها الجامعي بعد إكمالها الدراسة الثانوية، حيث كانت تسعى لدخول عالم التمثيل.

وكانت بدايتها في عالم الفن عام 2000، من خلال المسرحية الكوميدية “عالباب يا شباب” مع الفنانين داوود حسين وحسن البلام.

نجحت إلهام الفضالة في لفت الأنظار إلى موهبتها منذ أول أدوارها، فحصلت في العام التالي على ثلثاة أدوار تلفزيونية لتتوالى مشاركاتها وتبدأ مسيرتها الفنية الناجحة.

ومع مرور السنوات والتجارب، حققت إلهام الفضالة تطوراً ملحوظاً في أدائها الفني، كما ساهم إنقاصها لوزنها الزائد في حصولها على الكثير من الفرص.

إلهام الفضالة بين الماضي والحاضر

أعمال إلهام الفضالة 

لدى إلهام الفضالة رصيد هام من الأعمال الفنية المتنوعة ما بين المسرح والتلفزيون، والتي استطاعت من خلالها أن تحقق شهرة واسعة، وحتى أبكر مقارنة مع نجمات سبقنها في هذا المجال بأعوام، فوقفت إلى جانب كبار النجوم وحصدت العديد من الجوائز.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها إلهام الفضالة: “ثمن عمري”، “الحيالة”، أحلام لا تعرف الدموع”، “الإمبراطورة”، “الحب الكبير”، “موزة لوزة”، “زوارة الخميس”، “أميمة في دار الأيتام”، “فرصة ثانية”، “قناص خيطان”، “دنيا القوي”، “مسكنك يوفي”.

وبعيداً عن التمثيل، خاضت الفنانة إلهام الفضالة تجربة التقديم، وقدمت أول برامجها المتخصص بالطبخ عام 2011.

يذكر أن آخر أعمال الممثلة إلهام الفضالة، كان مسلسل “أمينة حاف”، كما شاركت في مسلسل “من بعدي الطوفان”، وانتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل “حوبتي”.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر

الحياة الشخصية لإلهام الفضالة 

تزوجت الفنانة إلهام الفضالة ثلاث مرات، الأولى عندما كانت في سنٍ صغيرة وأنجبت ابنتها الكبرى منى العتيبي، ثم تزوجت من الصحفي خليل التميمي وأنجبت منها بناتها: “فجر”، “النور”.

وفي يوليو/ تموز الماضي، أعلنت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة زواجها الممثل شهاب جوهر، وأحدثت بذلك ضجة واسعة، حيث لم تكن وقتها قد أعلنت بعد انفصا لها عن زوجها الثاني التميمي.

وتعرض الثنائي إلى انتقادات واسعة وموجة من الهجوم على خلفية ارتباطهما، لتعلن الفضالة لاحقاً لجوءها للقضاء من أجل مقاضاة ثلاثة المشاهير أساءوا إليها دون الكشف عن أسماءهم.

وفي أغسطس الماضي، نفت إلهام الفضالة الشائعات التي ترددت حول حملها بعد زواجها من شهاب جوهر من خلال نشر تحليل حمل نتيجته سلبية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق