لمى الرهونجي تحتفل بعيد ميلاد زوجها يزن السيد: “كل سنة وأنا خانقتك وكابسة على نفسك”

لمى الرهونجي تحتفل بعيد ميلاد زوجها يزن السيد: “كل سنة وأنا خانقتك وكابسة على نفسك”

مدى بوست – فريق التحرير 

حرصت سيدة الأعمال السورية لمى الرهونجي على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها الممثل السوري “يزن السيد” الذي صادف الـ 23 من أكتوبر الجاري.

ونشرت الرهونجي صورة تجمعها بزوجها يزن أرفقتها بتعليق طريف، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وكتبت لمى الرهونجي: “كل سنة و أنت سالم حبيبي و كل سنة و أنا دائماً خانقتك و كابسة على نفسك، وكل ما تنام فتش موبايلك و بلك يلي ما بيعجبني”.

تفاعل المتابعين 

وأضافت لمى: “كل سنة وأنت دائماً جنبي ومتحمل جناني وقويتي وأنا متحملة جنانك، كل سنة وأنت أحن وأطيب أب على أولادك ويخليك فوق راسن بحبك زيزوووو المشاكس.

وبدوره، علق الفنان السوري يزن السيد على منشور زوجته قائلاً: “ههههه بحبك ام ادم”، مرفقاً تعليقه بالعديد من القلوب الحمراء.

وحظي المنشور بتفاعل عدد كبير من متابعي لمى، ووردت العديد من التعليقات الطريفة منها: “أحسنت ثابري واستمري بالكبس”، “بتجننو الله يحميكن وابنك قلبي بغرف عليه وأنا متلك بعمل لمى بفتش دائماً ثابري إلى الأمام”.

لمى الرهونجي ويزن السيد وابنهما آدم

حياة لمى الرهونجي الشخصية

وتزوّجت لمى الرهونجي لأول مرة عام 2007 من أنس نصري، شقيق المغنية السورية أصالة نصري، وأنجبت منه طفلة اسمتها “أصالة”، ولكن زواجهما لم يستمر.

وعام 2018، أعلنت لمى الرهونجي، ارتباطها بالممثل السوري يزن السيد، وأنجبت طفلها الأول منه وأسمته “آدم”.

وكانت لمى قد قررت إخفاء أمر ارتباطها بيزن السيد وظل زواجهما سريّاً مدة عام واحد، حفاظاً على مشاعر ابنتها أصالة ويعرب ابن السيد، ثم اضـ.ـطرا لإعلان الخبر في أيار 2019، حسماً لكثرة الشائعات.

لمى الرهونجي.. من هي؟ 

هي سيدة أعمال سورية، وخبيرة بمجال الأزياء والجمال، ولدت في 1 يناير 1984، بدمشق سوريا، عاشت طفولتها وشبابها في سوريا وهاجرت إلى أمريكا وهي تبلغ 15 عاماً.

درست لمى الرهونجي إدارة أعمال لمدة عامين في أميركا وحصلت على شهادة البكالوريا وباشرت دراستها بالجامعة وانتقلت إلى لندت لاستكمال دراستها.

عملت ستايلست لعدد كبير من المسلسلات في شركة كلاكيت في أبو ظبي، وتمتلك بوتيك خاص بها “فاشن اند مور” للأزياء.

من هو يزن السيد؟

ويزن السيد؛ فنان سوري شهير من مواليد مدينة دير الزور السورية في الـ 23 من أكتوبر/ تشرين الأول عام 1980، أي أنه احتفل بعيد ميلاده الـ 41 قبل أيام.

بدأ يزن السيد حياته لاعب كرة قدم، لعب في عددٍ من الأندية السورية، وكان واحداً من أفضل هدافي الدوري السوري قبل أن يصـ.ـاب ويضـ.ـطر لاعتـ.ـزال الرياضة، والبدء في مشواره الفني، فكانت أول أعماله عام 2006.

لمى الرهونجي – إنستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق