حديث مؤثر لـ فائق عرقسوسي عن زوجته الراحلة: “رجعت طفلاً صغيراً فاقداً”

حديث مؤثر لـ فائق عرقسوسي عن زوجته الراحلة: “رجعت طفلاً صغيراً فاقداً” 

مدى بوست – فريق التحرير 

أجرى الممثل السوري فائق عرقسوسي حواراً مع مجلة فوشيا، تحدث فيه عن أثر رحيل زوجته على حياته وعن أعماله وآماله.

وكشف الفنان فائق عرقسوسي عن الأثر الكبير الذي أحدثه فراق زوجته، التي غادرت عالمنا قبل فترة بشكل مفاجئ.

وقال فائق إن زوجته لم تكن تعاني من أي مرض أو عارض صحي، إنما توفيت فجأة، معبراً عن حزنه وأسفه العميق على رحيلها.

فائق عرقسوسي وزوجته وابنه مجد
فائق عرقسوسي وزوجته وابنه أمجد

فائق عرقسوسي يتحدث بتأثّر عن زوجته الراحلة 

وتحدث الفنان السوري وهو يحبس دموعه، عن الحزن الكبير الذي ألمّ به عقب وفاة زوجته، قائلاً أنه تحول إلى طفل صغير فا قد.

وقال عرقسوسي إنه فـ.ـقد شريكته في هذه الحياة، لافتاً إلى عدم وجود أي كلام يمكن أن يستوعب حالته، مؤكداً أ زوجته لا تزال موجودة في روحه وضميره، ولا يزال هو يذكرها بالدعاء ويتواصل معها ويشعر أنها إلى جانبها في الكثير من اللحظات.

ولفت إلى أن زوجته الراحلة، كانت تصب جل اهتمامها بأولادها، فكانوا شغلها الشاغل، وكانت تسعى لمساعدتهم في بناء حياتهم وتكوين شخصياتهم والتعلم من الحياة.

فائق عرقسوسي يتحدث عن وضعه الصحي 

أما عن حالته الصحية، أكّد فائق عرقسوسي أنه تجاوز محنته واستعاد صحته بفضل مساعدة أولاده جميعاً وحاصةً ابنه مجد، وبفضل العناية التي قدمتها زوجته قبل وفاتها، لافتاً إلى أنه عاد إلى حياته الطبيعية.

يذكر أن الفنان فائق عرقسوسي قد غاب عن الوسط الفني في السنوات الأخيرة بسبب أزمة صحية مر بها، واضـ.ـطر لإجراء عملية جرا حية تحتاج لفترة نقاهة طويلة، الأمر الذي أبعده عن موسم دراما رمضان الفائت 2021.

وعانى عرقسوسي من مشـ.ـاكل في الأمعاء والقولون، وتبين أنه يعاني من وجود ورمٍ حميدٍ على القولون وتم استئصاله، وتسبب المرض في خسارته الكثير من الوزن، ولاحقته شائعات الو فاة عدة مرات، وفي كل مرة يتم نفيها من قبل أبنائه.

فائق عرقسوسي.. من هو؟ 

فائق عرقسوسي؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة، بدأ مسيرته الفنية في سبعينيات القرن الماضي من خلال خشبة المسرح، وأول أدواره البارزة في التليفزيون كانت من خلال مسلسل “أخو سعده” عام 1986.

تميز الفنان فـائق عرقسوسي بصوتٍ مميز، أهله للعمل في الإذاعة السورية، شارك في عددٍ من الأعمال الإذاعية، أبرزها المسلسل الإذاعي “حكم العدالة”، وكان آخر ظهور إعلامي له قبل يومين مع طاقم عمل المسلسل ومن بينهم الفنانة سحر فوزي.

الفنان فائق عرقسوسي كان متزوجاً من سيدة خارج الوسط الفني، وأنجب منها 3 أبناء: أمجد ونور ونغم، والأخيرة مطربة شهيرة شاركت في برنامج The Voice وكانت ضمن فريق الفنان كاظم الساهر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق