هشام شربتجي يغادر المستشفى إلى منزله (فيديو)

هشام شربتجي يغادر المستشفى إلى منزله (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

طمأنت المخرجة السورية رشا هشام شربتجي جمهور والدها ومحبيه عن وضعه الصحي، بعد حوالي أسبوعين من إصا بته بجلطة دماغية.

وكشفت رشا أن والدها المخرج هشام شربتجي، قد تجاوز مرحلة الخـ.ـطر وأن جميع وظائفه الحيوية قد عادت لطبيعتها.

ولفتت رشا إلى أن والدها لا يزال يعاني من بعض المضاعفات والتأثيرات، معبرةً عن أملها في أن يتجاوزها من خلال العلاج الفيزيائي.

هشام شربتجي مع ابنته رشا

رشا شربتجي تكشف آخر تطورات وضع والدها الصحي

كما كشفت رشا شربتجي أن والدها غادر المستشفى وعاد إلى منزله، وتوجهت بالشكر إلى جميع من دعم عائلتها في ظل الأزمة الصحية التي عانى منها والدها.

وقبل نحو أسبوعين تعرض المخرج السوري هشام شربتجي إلى أزمة صحية دخل على إثرها العناية المركزة في مستشفى الشامي في العاصمة السورية دمشق.

ونقلت وسائل إعلامية أن شربتجي أصـ.ـيب بجلطة دماغية، وكشفت ابنته رشا أن حالته حرجة ووضعه صعب عبر منشور في إنستغرام.

وتفاعل عدد كبير من النجوم والمشاهير داعمين عائلة هشام شربتجي، مسارعين إلى توجيه دعوات السلامة والعافية للمخرج الذي يلقب بـ “شيخ الكار”.

فكتب الممثل السوري ياسر العظمة: “عافاك الله وشفاك من مرضك ياصديق العمر ياهشام”، وقال يامن الحجلي: “الله يعافية ويديمو فوق راسك عليه العافية”.

وكتبت صفاء سلطان: “ياعمري ربي يشفيه ويعافيه ويرجعه إلنا بالسلامة أستاذنا الغالي العظيم اقوى من المرض ياحبيبتي ربنا يكون معك ويقويكي ياغاليتي وحبيبة قلبي انتي”.

من هو هشام شربتجي؟ 

هشام شربتجي؛ هو مخرج سوري شهير من مواليد العاصمة السورية دمشق عام 1948، ووالد المخرج والمصور يزن شربتجي والمخرجة رشا شربتجي.

حصل هشام شربتجي على بكالوريوس الفنون من المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة، وتابع دراسته في ألمانيا.

يعد هشام شربتجي واحداً من أهم المخرجين السوريين ومن مؤسسي نهضة الدراما السورية في العقدين الأخيرين، ويلقب بـ “شيخ الكار” بسبب أهمية أعماله التي تلامس هموم السوريين بطريقة خفيفة الظل وساخرة، ومن أبرز أعماله: “عيلة خمس نجوم”، “يوميات جميل وهناء”، “أسرار المدينة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق