تزوجت من شيخ قطري سرّاً وأحرجها ببغاؤها أمام الجمهور وأثارت الجدل بكمامة اللؤلؤ.. معلومات عن لجين عمران

تزوجت من شيخ قطري سرّاً وأحرجها ببغاؤها أمام الجمهور وأثارت الجدل بكمامة اللؤلؤ .. معلومات عن لجين عمران 

مدى بوست – فريق التحرير 

لجين عمران؛ إعلامية سعودية من مواليد مدينة الجبيل شرق المملكة العربية السعودية في الـ 26 من أكتوبر/ تشرين الأول عام 1977.

تعتبر لجين عمران واحدة من أشهر الإعلاميات في العالم العربي، تتمتع بشخصية مميزة ومسيرة مهنية لامعة، وهي شقيقة الممثلة والمغنية أسيل عمران.

وفي هذا التقرير يستعرض موقع “مدى بوست” أبرز المعلومات عن الإعلامية السعودية لجين عمران وأهم محطات حياتها المهنية والشخصية.

معلومات عن لجين عمران

1. بدأت لجين عمران حياتها المهنية عام 1999، من خلال العمل في المجال المصرفي في العاصمة السعودية الرياض.

2. وبعد ذلك انتقلت لجين عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل المصرفي في “سيتي بنك” في قسم الفيزا لتحصيل الديون.

3. ومن بعدها في «فتون إديو تينمنت» كمديرة عمليات حتى عام 2004، ثم انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين.

4. انتقلت بعدها لجين إلى قناة “روتانا خليجية” وشاركت في تقديم برنامج “يا هلا”، إلى أن جاءت الفرصة الذهبية في مشوارها المهني وانتقلت إلى محطة إم‌ بي‌ سي 1، لتقديم برنامج “صباح الخير يا عرب” الذي يعتبر الأشهر في مسيرتها، ليذيع صيتها عالياً في عالم الإعلام العربي.

5. ومن البرامج التي قدمتها لجين عمران أيضاً: “الحال مع لجين”، “حول الخليج”، “عالم حواء”، “اتجاهات العربية”، “مسايا لجين”.

6. قدمت لجين عمران أمسيات شعرية في مهرجانات عدة كمهرجان الدوحة الثقافي عام 2005، كما مارسـ.ـت مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة في إحدى المطبوعات السعودية.

الحياة الشخصية للإعلامية لجين عمران 

تعتبر لجين عمران من المشاهير الذين يحرصون على إخفاء حياتهم الخاصة، وقد نجحت في أن تبقيها بعيدة عن الإعلام.

ومن المعروف أن الإعلامية لجين عمران سبق لها الزواج مرة واحدة، وأثمر زواجها الذي انتهى بالطلاق عن ابنتها “جيلان” وولدها “سمير”.

وبحسب وسائل إعلامية، فإن لجين تزوجت في سن صغيرة من الشيخ سلمان آل ثاني، أحد أفراد العائلة المالكة القطرية، بشكل سري.

وأخفت لجين وسلمان خبر زواجهما تماماً حتى عن العائلة الحاكمة القطرية، ثم جاء انفصا لهما بعد أربع سنوات وبقي ابنيهما في عهدته.

وقيل في وقتها أنه لجين عمران مُنـ.ـعت من دخول دولة قطر نهائياً، حتى تعيد المبالغ التي أنفقها زوجها السابق، والتي تجاوزت الـ 25 مليون دولار.

وفي أحد لقاءتها الإعلامية، أكدت لجين أنها تزوجت بكامل إرادتها، ولكنها رفضت أن تُفصح عن عدد زيجاتها السابقة، وفيما إذا كانت متزوجة حالياً أم لا.

لجين عمران - مواقع التواصل
لجين عمران – مواقع التواصل

أسرار رشاقة لجين عمران 

تحافظ لجين عمران على جسمٍ مثالي وتطلع متابعيها دائماً على أسرار رشاقتها وجسدها الممشوق والصحي.

ومن أسرار نظام لجين الصحي، أنها لا تمتنـ.ـع عن تناول المأكولات التي تحبها إنكما تأكلها باعتدال، وتبتعد قدر الإمكان عن المقالي الدسمة، وتفضّل تناول الخضروات والسلطات الغنية بالألياف والتي تمنحها أيضاً بشرةً نضرة.

كما تحرص لجين على تناول مجموعة من العصائر الطبيعية في الصباح، أهمها عصير التفاح وعصير البرتقال وعصير الجزر.

وتتناول أيضاً ملعقتين من العسل الأبيض الطبيعي وتفضّل العسل اليمني، وتمارس التمارين الرياضية يومياً في المساء.

أسطول سيارات لجين عمران

تعد لجين عمران واحدة من أثرى مشاهير العالم العربي، وتُعرف بهوسها في اقتناء السيارات الفارهة، وهي تمتلك أسطول من السيارات، تنوعت بين طرازات رياضية خارقة، وأخرى فاخرة بإمكانيات فريدة ونادرة، أبرزها: بورشه 911 كاريرا، مرسيدس جي كلاس، طراز من رولز رويس، مرسيدس AMG GT.

مواقف من حياة لجين عمران 

1. كشفت لجين أن الكاتبة المصرية نوال السعداوي هي من ساعدتها على تخطي محنة طلاقها وهي في سن صغيرة، مبينةً أن خالها هو من اصطحبها لزيارتها، من أجل الخروج من أزمة الطلاق.

2. تسبب ببغاء لجين بإحراجها أمام جمهورها، وهو يوجه لها كلاماً صـادماً، عندما ظهرت في مقطع فيديو وهي تداعبه وتحاول إنطاقه ليفاجأها الأخير بعبارة: “يا حيوانة”، ما تسبب بإحراجها وتمالكت نفسها عبر الضحك ومنادة شقيقيها.

3. تعرضت لجين عمران لموجة انتقادات واسعة بعد ظهورها في صورة مرتدية كمامة مزينة باللؤلؤ، كما أثارت الجدل بسبب ترويجها لمرحاضٍ مضيء.

4. كشفت تعرضها لعملية نصب واحـ.ـتيال من قبل أحد الأشخاص؛ بسبب إعلان نشرته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أنها حصلت على كافة حقوقها بعد لجوئها إلى سلطات الإمارات.

لجين عمران كمامة اللؤلؤ
الإعلامية السعودية لجين عمران

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق