مي حريري في الذكرى الخامسة لوفاة ملحم بركات: “كنت رجلاً بحق.. ليس كأشباه الرجال”

مي حريري في الذكرى الخامسة لوفاة ملحم بركات: “كنت رجلاً بحق.. ليس كأشباه الرجال”

مدى بوست – فريق التحرير 

حرصت المغنية اللبنانية مي حريري على إحياء الذكرى الخامسة لرحيل زوجها السابق المطرب والموسيقار اللبناني ملحم بركات.

وعبرت مي حريري في منشور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عن الحزن الكبير الذي ألمّ بها منذ وفاة بركات.

ونشرت مي صورةً تجمعها بالموسيقار الراحل أرفقتها بتعليق قالت فيه: “آه يا ملحم كم أشتاق، لا أتذكر إلا صوتك.. حين تدق نواقيس الأعياد.. لقد رحلت فأبكيت كياني بصمت.. خاوية روحي من الأمجاد.. كنت رجلاً بحق.. ليس كأشباه الرجال حقاً أنك نبيل الأسياد”.

مي حريري تحيي ذكرى ملحم بركات 

وأضافت مي قائلةً: “من بعدك ما زارني عيداً وما جف دمعي أبدا.. أهذا كفر بهواك! أم إلحاد.. غدوت كلبنان وحيدة تارة أبكي.. وتارة أحار ب بيدي الخدرة من طي الكتمان.. وتارة ألملم جراحي قهراً وأقول هذا شأن الرحمن.. حمدا وعزائاً منك وفيك، وعزا ودعائاً للأوطان”.

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة اللبنانية مي حريري قبل فترة، معاناتها من ضائقة مادية، فرضت عليها البقاء في بريطانيا.

وفي التفاصيل، فإن مي حريري تواجه دعوى قضائية منذ نحو عام، وتحتاج إلى مبلغ 15 ألف جنيه إسترليني ناشدت متابعيها تأمينه لها كدَين.

من هي مي حريري؟ 

مي حريري؛ هي مغنية لبنانية من مواليد الـ 15 من يناير/ كانون الثاني عام 1968، بدأت مشوارها الفني عام 2003، ويحتوي رصيدها الفني على ثلاثة ألبومات، إلى جانب عددٍ من الأغاني المنفردة.

وعلى الرغم من قلة نشاطها الفني، وعدم إصدارها ألبوماً كاملاً منذ نحو 10 سنوات، إلا أن مي حريري لا تزال تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة.

أما على الصعيد الشخصي، فقـ.ـد سبق لمي الحريري الزواج ثلاث مرات، كانت أولها من رجل أعمال سوري أنجبت منه ابنتها منال ثم انتهت زيجتهما بالطلاق.

وجاءت زيجتها الثانية من الموسيقار ملحم بركات بعد قصة حب تعتبر الأشهر في الوسط الفني، وكانت مي حينها لا تزال في الـ 19 من عمرها.

أنجبت مي حريري من بركات ابنهما “ملحم جونيور”، ثم انفصـ.ـلا بعد خلافات نشبت بينهما، وكان من بين أسباب طلاقهما خيانة ملحم لمي لمرات عديدة وفق قول الأخيرة.

وكان آخر زواج لمي من المهندس أسامة شعبان، وأنجبت منه “سارة”، ثم اكتشفت علاقة تربطه بإحدى السيدات فانفصلت عنه وتنازلت عن حضانة ابنتها لصالح طليقها.

ملحم بركات.. من هو؟ 

ملحم بركات فنان لبناني راحل، يلقب أبو مجد، عمل كمطرب وموسيقار وملحن، ولد في بلدة كفرشيما في لبنان بتاريخ 15 أغسطس/آب عام 1945.

يعتبر ملحم بركات من أشهر المطربين والملحنين اللبنانيين والعرب، وكان متأثراً تأثر بألحان الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب.

ورث حب الفن والموسيقى عن والده، وتعلم العزف على آلة العود والصولفيج، لكنه ترك المعهد قبل إتمام دراسته، وانضم إلى مسرح الأخوين رحباني.

وكان أول لحن يضعه ملحم بركات هو نشيد مدرسته في بلدة كفرشيما، أما أول عمل مسرحي قام ببطولته كان مسرحية “الأميرة زمرد” ومن ثمّ “الربيع السابع” مع الأخوين رحباني، كما قام ببطولات على شاشة السينما.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق