أصالة نصري سعيدة بأولى حفلاتها وهي “حبيبة لفائق حسن” (فيديو)

أصالة نصري سعيدة بأولى حفلاتها وهي “حبيبة لفائق حسن” (فيديو) 

مدى بوست – فريق التحرير 

عبرت المطربة السورية أصالة نصري عن سعادتها لإحيائها أولى حفلاتها بعد زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن.

وأحيت أصالة، أمس الجمعة، حفلاً غنائياً في موسم هلا خورفكان في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة وسط استقبال حافل من الجمهور.

وأكّدت أصالة على سعادتها للتواجد مع جمهورها في الإمارات وحرصها على جعل الحفل حدثاً سعيداً بالنسبة لهم.

أصالة نصري
المطربة السورية أصالة نصري

أصالة في هلا خورفكان

ولفتت أصالة نصري إلى أهمية الحدث بالنسبة لها، كونه الحفل الأول لها وهي زوجة فائق حسن، الذي حرص على دعمها من خلال التواجد معها.

وقالت أصالة: “اليوم غنوا وانبسطوا نريد أن نشعر بالسعادة فقط، اليوم هو أول حفل أغني فيه وأنا حبيبة فائق حسن فاحتفلوا معنا”.

وفي موقف لافت آخر، استأذنت أصالة الحضور خلع حذائها، ممازحةً إياهم بالقول إنها لو فعلت ذلك سيغضب منها مصمم الأزياء نيكولا جبران.

وقدمت أصالة في “هلا خورفكان” مجموعة من أجمل أغانيها من بينها: “غمض عيونك”، “يا حبيبة”، “ذاك الغبي”، “سواها قلبي”، “عادة”، “يا مثبت”، ليتفاعل معها الجمهور بشكل واسع عبر السوشيال ميديا بنشر فيديوهات من الحفل مشيدين بأدائها.

الجدير بالذكر، أن أصالة نصري تحرص على توجيه رسائل الحب لزوجها فائق حسن، وتكاد لا تفوت فرصة للتعبير عن مشاعرها العميقة اتجاهه.

زواج أصالة نصري وفائق حسن

وفي سبتمبر/ أيلول الماضي، أعلنت المطربة السورية أصالة نصري زواجها من مدير أعمال ماجد المهندس الشاعر فائق حسن.

وتعد هذه الزيجة الرابعة لأصالة بعد زواجها الأول من مدير أعمالها أيمن الذهبي، ثم المخرج المصري الفلسطيني “طارق العريان”، ثم زواج ثالث سري لم يعلن عنها رسمياً من نائب مصري.

وأثمرت زيجاتها عن أربعة أولاد، شام الذهبي وخالد الذهبي من زواجها الأول، والتوأم “علي وآدم العريان” من زواجها الثاني.

أصالة نصري.. من هي؟ 

أصالة نصري مطربة سورية، ذات شهرة عربية واسعة، ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها، بالتحديد في ‏حي أبو رمانة، والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، أيهم، ريم التي احترفت الغناء، ‏أنس.‏

تحمل أصالة الجنسية البحرينية، ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» ‏الذي أقيم في المنامة احتفالاً بالعيد الوطني للبحرين عام 2005 وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق