أشيع زواجه بـ “يارا” واتهم بالتخلي عن ابنه واشتهر بشخصية “أبو رياض” في “لا يُمل”.. معلومات عن عادل كرم

أشيع زواجه بـ “يارا” واتهـ.ـم بالتخلي عن ابنه واشتهر بشخصية “أبو رياض” في “لا يُمل”.. معلومات عن عادل كرم 

مدى بوست – فريق التحرير 

عادل كرم؛ ممثل ومقدم برامج لبناني شهير، من مواليد العاصمة اللبنانية بيروت في الـ 20 من أغسطس/ آب عام 1972، أي أنه يبلغ من العمر الآن 49 عاماً.

اشتهر عادل كرم من خلال برنامج “لا يمل”، واكتسب شعبية واسعة بشخصية “أبو رياض” و”فريد” الذي كان بطل سلسلة “مغامرات أبو رياض”.

وفي هذا المقال يستعرض موقع “مدى بوست” أبرز المعلومات عن الممثل ومقدم البرامج اللبناني عادل كرم وأهم محطات حياته الفنية والشخصية.

محطات عادل كرم

بدأ عادل كرم مسيرته المهنية من خلال لوحات كوميدية مع المخرج “ناصر فقيه” عبر برنامج “لا يُمل”، ثم تم تغيير اسم البرنامج إلى “ما في متلو”.

وبعدها بدأ عادل كرم مسيرته التلفزيونية من خلال مشاركة بسيطة في المسلسل الدرامي الكوميدي الاجتماعي الشهير “بقعة ضوء”.

وكان أول ظهور لعادل على الشاشة الكبير عام 2007، من خلال فيلمي “سكر بنات” و”هلأ لوين” مع المخرجة نادين لبكي.

توالت أعمال الفنان اللبناني عادل كرم، فشارك في العديد من المسلسلات والأفلام وله ظهور تلفزيوني في 14 برنامجاً، ويتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة.

أهم أعمال عادل كرم

ومن الأعمال التي شارك فيها عادل كرم: أفلام “أس أل فيلم”و”فلافل” و”أبو رياض مين قده”، وبرامج “أسأل شي” و”هيدا حكي”.

ولعل أشهر مشاركاته التلفزيونية، هي المسلسل الكوميدي الساخر “مغامرات أبو رياض”، الذي حقق نسب مشاهدة عالية، دفعت صناع العمل إلى إنتاج فيلم بنفس الشخصيات.

كما يعتبر فيلم “قضية رقم 23″ واحداً من أنجح ما قدمه عادل كرم على الإطلاق، ويتناول الفيلم قصة نز اع بين شاب لبناني وعامل فلسطيني في لبنان، بدأ بشجار وسُبـ.ـاب، وانتهى في أروقة المحاكم ليتحول إلى قضية رأيٍ عام وأعمال شغب.

شارك عادل كرم في الموسم الرابع من مسلسل ” الهيبة ” والذي حمل عنوان “الرد”، وحصـ.ـد العديد من الإشادات على حضوره بالعمل وإتقانه لدوره.

عادل كرم وزوجته فريدة

الحياة الشخصية للفنان عادل كرم 

تزوج الممثل ومقدم البرامج اللبناني عادل كرم مرتين، كانت أولهما من “ريتا حنا” شقيقة الممثل “وسام حنا” عام 2014 وانفصلا في العام ذاته.

أنجب الثنائي طفلهما الوحيد “شربل” الذي كان يعاني من حالة صحية خطـ.ـيرة استدعت خضوعه لعمليتين في القلب.

اتهـ.ـم عادل كرم بإهمال طفله وتخليه عنه، كما قيل إنه تخل<ف عن دفع مصاريف علاجه، لكنه نفى كل هذه الشائعات مؤكداً أنه يرى طفله دائماً وعلاقته بطليقته جيدة جداً.

وبعد ذلك بفترة وجيزة، انتشرت شائعات حول زواج عادل كرم من المغنية اللبنانية “يارا” نفاها الثنائي مؤكدين أن العلاقة بينما هي صداقة فقط.

وفي أواخر عام 2020، أعلن عادل كرم عن زواجه الثاني الذي استمر سراً لمدة عامين، وجاء بعد قصة حب دامت لـ 5 أعوام.

وعادل كرم متزوج حالياً من خبيرة التجميل التونسية “فريدة بلطيف”، ورزق الثنائي في مايو/ أيار الماضي بمولودتهما الأولى التي أطلقا عليها اسم “كيندرلي ماريا”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق