لجين عمران تنشر صوراً مع ولديها جيلان وسمير من احتفال عيد ميلادها وتخفي ملامحهما

لجين عمران تنشر صوراً مع ولديها جيلان وسمير من احتفال عيد ميلادها وتخفي ملامحهما

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت الإعلامية السعودية الشهيرة لجين عمران بعيد ميلادها الـ 44 الذي صادف الـ 26 من أكتوبر/ تشرين الأول في حفل فخم وسط عائلتها وأصدقائها.

وحرصت لجين عمران على توثيق حضور ابنها سمير وابنتها جيلان إلى دبي للاحتفال بعيد ميلادها، من خلال عدد من الصور شاركتها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وشاركت لجين صوراً تجمعها بسمير وجيلان، دون إظهار وجهيهما، حيث أخفتهما من خلال استخدام “الإيموجي”،وهو ما قوبل بردود فعل واسعة ومتباينة من قبل الجمهور.

تفاعل الجمهور

وعلقت لجين عمران على الصور قائلةً: “عيالي أغلى وأعظم نعمة من ربي حبيبي. نعمة لا تقدر بثمن. الله يحفظهم لي ويحميهم ويبارك فيهم. وجودهم معي في هاليوم طيرني من السعادة”.

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل الجمهور، وتباينت ما بين مشيد بإطلالة لجين وجمالها، وما بين مستغرب من إخفائها ملامح أولادها.

ومما جاء في تعليقات متابعي لجين عبر “تويتر”: “الغالية والأنيقة لجين الله يحفظ لك جيلان وسمير ويارب تبلغي فيهم في أعلى المراتب”.

وقال آخرون: “عمري اجمل واحلا ام لولو عسى عمرك طويل”، “الله يحميهم.. بس كأنك أختهم مو أمهم.. الله يحميك”.

كما استغرب البعض حرص لجين على إخفاء ملامح ولديها فقال أحدهم: “تعبتي حالك ع صورهم طالما هي خصوصية من الاساس الله يحفظهم”، وعلق آخر: “وليش مغطيه وجوهم! تصرف غريب”، لترد لجين بأنها تحترم خصوصيتهم ورغبتهم في إخفاء وجوههم.

وكشفت إحدى المتابعات عن وجود شبه بين لجين وابنها سمير، فقالت: على فكرة لولو، ولدك يشبه لك مرة قد شفته كذا مرة هو واخته، الله يحفظهم لك ويحفظك لهم يارب”.

لجين عمران تتألق في حفل عيد ميلادها 

وظهرت لجين عمران في حفل عيد ميلادها بإطلالة أنيقة من توقيع المصمم شربل كرم، وتألقت بفستان باللون الأبيض، كشف عن كتفيها مع وجود ريش في الجزء العلوي منه.

وظهرت ابنة لجين “جيلان” بفستان طويل وأنيق باللون الأسود، في حين ارتدى ابنها بدلة باللون الأسود أيضاً.

الحياة الشخصية للإعلامية لجين عمران 

تعتبر لجين عمران من المشاهير الذين يحرصون على إخفاء حياتهم الخاصة، وقد نجحت في أن تبقيها بعيدة عن الإعلام.

ومن المعروف أن الإعلامية لجين عمران سبق لها الزواج مرة واحدة، وأثمر زواجها الذي انتهى بالطلاق عن ابنتها “جيلان” وولدها “سمير”.

وبحسب وسائل إعلامية، فإن لجين تزوجت في سن صغيرة من الشيخ سلمان آل ثاني، أحد أفراد العائلة المالكة القطرية، بشكل سري. وأخفت لجين وسلمان خبر زواجهما تماماً حتى عن العائلة الحاكمة القطرية، ثم جاء انفصا لهما بعد أربع سنوات وبقي ابنيهما في عهدته.

يذكر أن لجين عمران احتفلت بزفاف ابنتها جيلان قبل أعوام قليلة، في حفل ضخم أقيم في البحرين وحضره عدد كبير من المشاهير.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق