فيديو نادر من طفولة أصالة باحت فيه بأمنيتين لها وابنتها شام حققت إحداهما (فيديو)

فيديو نادر من طفولة أصالة باحت فيه بأمنيتين لها وابنتها شام حققت إحداهما (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

نشرت شام الذهبي، ابنة المطربة السورية أصالة نصري، مقطع فيديو قديم يعود لمقابلة أجرتها والدتها في بداياتها وهي في سنٍ صغيرة.

وظهرت أصالة نصري في المقابلة التي أجرتها رفقة والدها المغني والملحن السوري “مصطفى نصري” بملامح خجولة بعض الشيء وهي تفصح عن بعض أمانيها.

وفي اللقاء الذي أجري عبر التلفزيون السوري، قالت أصالة إن لها أمنيتين أولهما أن تصبح طبيبة، والثانية أن تصبح فنانة وتحصد محبة الناس جميعاً، كما غنت بصوتها العذب “يا مسهرني” للست أم كلثوم، رفقة والدها.

أصالة نصري وابنتها شام
أصالة نصري وابنتها شام-انستغرام

شام الذهبي تحقق أمنية والدتها 

وفي تعليقها على الفيديو، قالت ابنة أصالة “شام الذهبي”: “يارب كون حققت جزء من أمنياتك يا أنبل وأغلى امرأة بالدنية”، في إشارة إلى دراستها الكيمياء وافتتحت عيادتها المتخصصة بالعناية بالبشرة باستخدام وسائل الطب الحديث، فيما يبدو تحقيقاً لأمنية والدتها.

الشبه بين أصالة نصري وابنتها شام يلفت أنظار الجمهور 

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع فيديو أصالة، فتغزّل البعض بجمالها، وأشاد آخرون بصوتها وموهبتها التي وصفوها بالعظيمة.

ومما جاء في تعليقات الجمهور في هذا السياق: “أصالة الفن العربي آخر من تبقى من الزمن الجميل آخر من تبقى في التفرد على المسرح حنجرة مرصعة بالألماس”.

وجاء في تعليق آخر: “هذا دليل أن أصالة مصطفى موهبة عظيمة منذ صغرها.. وتستحق هذه النجاح والتألق وأن تتربع على عرش الفن العربي”.

كما قال آخرون: “أصالة بنت الأصول فنانة كبيرة وصوتها حلو قوي وعندها بحة حلوة وأداء وإحساس”، “جميلة من صغرها صوت وشكل”.

في حين لفت البعض إلى وجود شبه كبير بين أصالة وابنتها شام، فقالوا: “أصالة رائعة من هي وصغيرة وعيونها جمال كلوووو وشام بتشبه ماما كتير”، “كلها انتي يا شام.. نفس الشكل”.

من هي أصالة نصري؟

أصالة نصري؛ هي مطربة سورية ذات شهرة عربية واسعة، ولدت في الـ 15 من مايو/ أيار عام 1969، في العاصمة السورية دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها، بالتحديد في ‏حي أبو رمانة.

أصالة نصري، هي ابنة الفنان والملحن السوري «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، أيهم، ريم التي احترفت الغناء، ‏أنس.‏

تحمل أصالة الجنسية البحرينية، ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» ‏الذي أقيم في المنامة احتفالاً بالعيد الوطني للبحرين عام 2005 وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة.‏

الحياة الشخصية للمطربة أصالة نصري

وعلى الصعيد الشخصي، تزوجت أصالة للمرة الأولى من مدير أعمالها أيمن الذهبي وأنجبت منه شام الذهبي وخالد الذهبي ثم انفصـ.ـلا.

وتزوجت أصالة للمرة الثانية من المخرج المصري الفلسطيني “طارق العريان” لتنفـ.ـصل عنه بعد 14 عاماً، ولها منه آدم وعلي.

وتحدثت تقارير صحفية عن زواج سري غير معلن لأصالة تم من نائب برلماني مصري يدعى “أحمد عبد المجيد” واستمر لثلاث أشهر.

ومؤخراً، أعلنت أصالة زواجها من الشاعر العراقي ومدير أعمال الفنان ماجد المهندس “فائق حسن”،  وتعيش حالياً معه حياة سعيدة ومستقرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق