أحمد رافع تعليقاً على انتقادات إطلالته في جنازة صباح فخري: “كنت عارض أزياء” ويطالب بـ “التحضّر”

أحمد رافع تعليقاً على انتقادات إطلالته في جنازة صباح فخري: “كنت عارض أزياء” ويطالب بـ “التحضّر” 

مدى بوست – فريق التحرير 

أجرى الممثل السوري أحمد رافع لقاءً مصوراً مع مجلة “فوشيا”، للتعليق على الضجة الكبيرة التي أحدثتها إطلالته خلال تشييع الفنان الراحل صباح فخري.

وعلّق الممثل أحمد رافع على الانتقادات والتعليقات السلبية التي طالته بسبب ارتدائه جاكيتاً غريباً باللونين الأبيض والأسود.

وأكّد رافع في رده، أنه حر في ارتداء ما يراه مناسباً وما يحبه، لافتاً إلى عدم أحقية أحد في التدخل باختيارته؛ لأنه لا يتدخل بأزياء الآخرين.

أحمد رافع
الفنان السوري أحمد رافع-يوتيوب

أحمد رافع يرد على منتقدي جاكيته 

أما عن اختياره لهذه الإطلالة التي وصفت بكونها غير مناسبة للتشييع، قال أحمد رافع إن التشييع بالقلوب وليس في الأزياء، مؤكداً أن اختياره كان عفوياً ولم يكن يقصد إثارة الجدل.

وقد استغرب أحمد رافع الانفعال والتفاعل الكبيرين مع إطلالته، مشيراً إلى أن الكثيرين من معارفه من خارج البلد، تواصلوا معه لسؤاله عن الجاكيت.

وكشف الفنان رافع عمله في مجال عروض الأزياء قبل توجهه للفن والتمثيل، موضحاً أنه عمل في هذا المجال في لبنان وحلب ودمشق.

كما أكّد حرصه على أن يكون مميزاً في إطلالاته، لافتاً إلى أن خزانته مليئة بالأزياء الغريبة والفريدة من ناحية الألوان والتصاميم.

ولفت إلى أنه لم يعتب على منتقديه، أو الأشخاص الذين هاجموه وشتموه، مبيناً أنه يحترم أذواق الناس وآراءهم.

كما طالب المتابعين بالتحضّر من ناحية طرح الرأي وتقبل الرأي الآخر، وطالبهم أيضاً بأن يدعوه وشأنه، ليرتدي ما يحب من الملابس والأزياء التي يراه مناسبة له وتجعله مميزاً، وليس كما يحب الجمهور.

أحمد رافع.. من هو؟ 

أحمـد رافع ممثل سوري من أصل فلسطيني، من مواليد 4 نوفمبر 1960، في قرية ترشيما بسوريا‎.‎ يعود الظهور الأول له ‏على الشاشة الصغيرة للعام 1973، حيث شارك في فيلم “ذكرى ليلة حب”، لتتوالى بعد ذلك أعماله في ‏مجال السينما.‏

أحمد رافع عضو في نقابة الفنانين السوريين منذ العام 1984، وشارك في العديد من المسلسلات والمسرحيات، بالإضافة ‏إلى ‏الأعمال الإذاعية، من أبرز أعماله: “أبو كامل”، “أيام الغضب”، “بطل من هذا الزمان”، “الخوالي”، “الولادة من ‏الخاصرة”، ‏‏”وردة شامية”، “زمن البرغوت”، “طاحون الشر”.‏

أحمد رافع – تشييع الفنان صباح فخري
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق