محمد قبنض: باب الحارة سيصبح عالمياً وأرفض نجمات البوتوكس والفيلر (فيديو)

محمد قبنض: باب الحارة سيصبح عالمياً وأرفض نجمات البوتوكس والفيلر (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أجرى المنتج السوري محمد قبنض حواراً سريعاً مع مجلة “فوشيا”، تحدث فيه عن مختلف الأمور المتعلقة بالجزء الجديد من مسلسل باب الحارة.

وكشف المنتج السوري قبنض أنه يطمح لإيصال العمل إلى العالمية، مشيراً إلى أنه سيضيف في مواسمه المقبلة ممثلين من جنسيات عربية مختلفة.

وفي هذا السياق، أعلن محمد قبنض عن مشاركة ممثلين وممثلات من لبنان في الموسم الثاني عشر من باب الحارة، رافضاً الكشف عن هوياتهم.

محمد قبنض

محمد قبنض: رفضت ممثلات حقن البوتوكس والفيلر 

وتعليقاً على الانتقادات التي طالت نجمات حقن البوتوكس والفيلر وشاركن في باب الحارة، أكّد قبنض أنه لن يوافق على مشاركة هؤلاء الممثلات.

وأشار محمد قبنض أن الممثلات اللواتي خضعن للكثير من عمليات التجميل، ولجأن لحقن البوتوكس والفيلر يجب أن يكنّ بعيدات عن مسلسل ”باب الحارة“.

وعن الانتقادات التي تطال المسلسل، أكّد منتج “باب الحارة” أنه ليس من الأشخاص الذين يتأثرون بالانتقادات، لافتاً إلى أن العمل يحظى بجماهيرية واسعة في الوطن العربي، وأن نسبة الانتقادات لا تقارن بما يمتلكه من شعبية.

وأضاف قبنض أنه لا يوجد ممثل ثابت في كافة أجزاء مسلسل ”باب الحارة“، قائلاً: ”الممثل يلي بيشتغل بضل وإذا لا بروح على بيته.

وأضاف: “ما حدا ثابت غير المنتج والكاتب”، مبيناً أن الكاتب السوري مروان قاووق سيواصل مهتمه في الحبكة الخاصة بكافة الأجزاء.

محمد قبنض: مستمر حتى يتحدث أبطاله بالهاتف النقّال 

وفي حديث إعلامي سابق، قال المنتج محمد قبنض إنه يهدف للاستمرار بإنتاج المسلسل حتى يمتلك أبطاله القدرة على استخدام الهاتف النقّال.

ومحمد قبنض؛ هو رجل أعمال ومنتج سوري، فهو صاحب شركة (قبنض) للإنتاج والتوزيع الفني. فقـ.ـد والده عندما كان في الثالثة عشر من عمره، فاضطر إلى العمل في سنٍ مبكرة.

لم يتعلم قبنض ولا يمتلك أي شهادات علمية، وعندما أصبح في الـ 18 سافر إلى بريطانيا، واشتغل هناك في أعمال كثيرة ثم تعرّف إلى سيدة بريطانية اعتبرته ابناً لها فعاش في بيتها وساعدته مادياً بشكلٍ كبير، ثم عمل في مجال العقارات، واستطاع من خلاله بناء كل هذه الثروة، وفق تصريح سابق له.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق