بدأت مشوارها عارضة أزياء تزوجت مرتين واتهمت ابنها بضربها وخطيبها يصغرها بأعوام.. معلومات عن نادين الراسي

بدأت مشوارها عارضة أزياء تزوجت مرتين واتهـ.ـمت ابنها بضر بها وخطيبها يصغرها بأعوام.. معلومات عن نادين الراسي

مدى بوست – فريق التحرير

نادين الراسي​؛ هي ممثلة لبنانية من مواليد الثامن عشر من سبتمبر/ أيلول عام 1975، في محافظة الشمال اللبنانية.

تعد نادين الراسي واحدة من أشهر النجمات اللبنانيات، برعت في أداء الأدوار الدرامية وتمكنت من إثبات موهبتها على الساحة اللبنانية خلال فترة وجيزة، وعربياً تعتبر الراسي من أوائل النجمات اللاتي شاركن في أعمال الدراما المشتركة، ولها مكانة مهمة على الساحة الفنية العربية.

وفي هذا المقال يستعرض موقع “مدى بوست” أبرز المعلومات عن الممثلة اللبنانية نادين الراسي وأهم محطات حياتها الفنية والشخصية.

معلومات عن نادين الراسي 

بدأت نادين الراسي حياتها المهنية من خلال عروض الأزياء، ولفتت الأنظار بملامحها الجميلة فشاركت كموديل في عدد من الفيديو كليبات، منها فيديو كليب “عشقتك” للفنان فضل شاكر.

أما دخول نادين الراسي إلى عالم التمثيل فكان مصادفةً، وكانت أولى مشاركاتها من خلال مسلسل “الباشوات”، لتتوالى أعمالها بعد ذلك.

وكانت انطلاقتها الفعلية من خلال مسلسل “غنوجة بيا”، الذي شكل نقلة نوعية في مسيرة نادين الراسي الفنية رغم أنها لم تكن البطلة الأساسية للعمل، وظلّت بعدها لسنوات نجمة الساحة اللبنانية التي لا منافس لها. وقد حققت نادين من خلال هذا المسلسل شعبية واسعة بسبب طرافتها، وأتبعت مشاركتها هذه بعدد من الأعمال الكوميدية.

ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها نادين الراسي: “لونا”، “متر ندى”، “​عصر الحريم​”، “​غلطة عمري​”، “ولاد البلد”، “جريمة شغف”، “الشقيقتان”، “ورد جوري”.

كما خاضت أيضاً تجربة في المسرح الغنائي، وشاركت في مسرحية “زنوبيا”، مع الفنان ​منصور الرحباني​. كما شاركت في مسرحية “شمس وقمر” إلى جانب الفنان ​عاصي الحلاني​.

الحياة الشخصية للفنانة نادين الراسي 

وعلاوة على أخبارها الفنية، شغلت نادين الراسي حيزاً مهماً من اهتمام الجمهور والصحافة بسبب حياتها الشخصية المليئة بالأحداث.

وعلى الصعيد الشخصي، تزوجت نادين الراسي مرتين، الأولى من حاتم حدشيتي عام 1996، وكانت حينها لا تزال في الـ 17 من عمرها، وقد أنجبت منه ابنها البكر “مارك”، ثم انفـ.ـصلت عنه في ظروف صحية وفق تعبيرها، دون أن تكشف أسباب طلاقهما.

أما زواجها الثاني فكان من رجل الأعمال “جيسكار أبي نادر”، الذي أنجبت منه ولديها “مارسيل” و”كارل”، ثم انتهت زيجتهما بعد خلافات وقعت بينهما.

وكشفت نادين الراسي في وقت سابق، أن أحد أسباب طلاقها من أبي نادر، هو ابنها “مارك” الذي رفض زوجها الثاني الاعتراف به شقيقاً لولديهما.

وكانت قد دبت بين نادين وزوجها خلافات شديدة وصلت حد المحاكم والنز اع على حضانة ولديهما، كما تعرضت للضر ب من قبل طليقها واتهـ.ـمها بمحاولة قتـ.ـله.

خلاف نادين الراسي مع ابنها مارك

لم تقف مشاكل نادين الراسي عند هذا الحد، ففي عام 2018، اتهـ.ـمت ابنها مارك بضر بها وسر قة سيارتها، الأمر الذي نفاه الأخير مؤكداً أنه هو من تعرض للضر ب على يد والدته، مطالباً إياها بمتابعة علاجها مع طبيبها النفسي كاشفاً أنه أنقذ حياتها بعد أن حاولت إنهاءها.

لكن خلاف نادين وابنها مارك لم يستمر طويلاً، إذ تصالحت الأم وابنها بعد فترة قصيرة، لكنهما ندما بسبب خروج الأمر للإعلام.

اعتز ال نادين الراسي 

وكانت الفنانة اللبنانية نادين الراسي قد مرت بفترة صعبة عام 2018، حاولت خلالها إنهاء حياتها عبر رمي نفسها من السيارة.

وفي العام ذاته، أعلنت نادين الراسي اعتزالها العمل الفني عبر حسابها الرسمي في تويتر، ثم أغلقت الحساب بعد ساعات قليلة من تدوينتها، واستطاعت لاحقاً استجماع نفسها والعودة إلى حياتها الطبيعية إلى الصعيدين المهني والشخصي.

والفنانة نادين الراسي مخطوبة من الشاب “مجد دعبول” الذي يصغرها بأعوام، منذ عام 2019، وقد أثارت خطوبتهما الكثير من الجدل بسبب فارق العمر بينهما، ولم تعلن عن زفافهما حتى الآن.

محطات من حياة نادين الراسي 

تعاني الفنانة نادين الراسي من مرض الكلى، وقال الأطباء إنه يتعين عليها الخضوع لجلسات غسيل الكلى إلا أنها رفضت الأمر، وتحاول التغلّب على هذا المرض بقوة إيمانها، وتتعرض بين الحين والآخر لوعكات صحية تُنقل على إثرها للمستشفى، لمتابعة وضعها الصحي.

شاركت الفنانة نادين الراسي في الموسم الأول من برنامج “ديو المشاهير”، وفازت بالمركز الأول، وتبرعت بالجائزة التي حصلت عليها للصليب الأحمر اللبناني، كما تبرعت بـ 50 ألف دولار للمنظمة ذاتها؛ وهي جائزة حصلت عليها بعد فوزها في برنامج الألعاب “سبلاش”.

يذكر أن شقيق الفنانة نادين الراسي هو المغني اللبناني جورج الراسي، وشقيقتها ساندرين هي فنانة أيضاً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق