نسرين طافش تدعو متابعيها لتربية القطط في البيوت: “طاقة إيجابية وأجر وثواب” (صور)

نسرين طافش تدعو متابعيها لتربية القطط في البيوت: “طاقة إيجابية وأجر وثواب” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة الفلسطينية نسرين طافش متابعيها على انستغرام صورًا لها برفقة قطتها، ووجهت إليهم دعوة لتربية الحيوانات الأليفة؛ لأنها تملك طاقة إيجابية وتساعد على التشافي بحسب تعبيرها.

طافش المعروفة بحبها الكبير للقطط كتبت: “الطيابة كلها.. ربوا قط أو كلب ببيتكون، طاقتهم حلوة.. بيجيبوا البهجة والسعادة وإحساس الحب اللي بتحسوا فيه معهم طاقة تشافي عجيبة”.

وأضافت: “بالأخص القطط اللي كانوا مقدسين بالحضارة المصرية القديمة، مش لأنه كانوا يعبدوهم بل لأنه عرفوا بتطورهم الروحي والعلمي بهداك الوقت اللي كان متقدم عن عصرنا الحالي”.

وتابعت: “عرفوا قديش القطط طاقة إيجابية في المكان اللي هنن فيه، هاد غير الأجر والثواب يللي رح تأخذوه طول الوقت من عطفكم على هالكائنات اللطيفة”.

نسرين طافش

نسرين طافش في جوقة عزيزة

تستعد الفنانة نسرين طافش لتصوير مسلسل سوري جديد يحمل اسم “جوقة عزيزة”، تأليف: خلدون قتلان وإخراج: تامر إسحاق، ولم يُعلن عن أسماء الفنانين المشاركين في العمل حتى الآن باستثناء الفنان سلوم حداد.

المسلسل سيكون جاهزًا للعرض في موسم دراما رمضان 2022، ولأجله اعتذرت عن الجزء الثاني من مسلسل المداح، الذي شاركت في جزئه الأول رمضان الماضي إلى جانب الفنانين: حمادة هلال وأحمد بدير وخالد سرحان.

ونالت طافش عن دورها في المسلسل جائزة أفضل ممثلة عربية في مصر من مهرجان الأفضل ميدل ايست الذي أقيم في أحد فنادق دبي، وكُرم فيه عدد من الفنانين، منهم: معتصم النهار وحمادة هلال وماجدة المصري.

تنفي الشائعات

حرصت طافش على نشر الشائعات التي انتشرت بسبب اعتذارها عن المداح 2، حيث كتبت تغريدة على تويتر أكدت فيها أن انشغالها بتصوير جوقة عزيزة في سوريا يأتي بالتزامن مع تصوير المداح في مصر.

وأوضحت أن تصوير العملين في وقتٍ واحد يحول دون قدرتها على المشاركة في المداح، نافيةً الشائعات التي انتشرت عن خلافٍ بينها وبين الشركة المنتجة وطاقم العمل.

جدير بالذكر أن جوقة عزيز هو أول عمل درامي سوري تشارك فيه طافش بعد غياب سنواتٍ عن الدراما السورية، حيث انشغلت في السنوات الأخيرة بالدراما المصرية التي قدمت لها 3 مسلسلات، هم: ختم النمر، الوجه الآخر، المداح.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق