أيمن زيدان غاضب ويتوعد بعض المواقع الفنية باللجوء للقضاء (صور)

أيمن زيدان غاضب ويتوعد بعض المواقع الفنية باللجوء للقضاء (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

توعد الفنان السوري أيمن زيدان بعض الصفحات الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي باللجوء للقضاء بعد أن نشروا أخبارًا كاذبة عنه، وأرفق في منشورٍ على حسابه الرسمي نموذجًا عن هذه الأخبار.

ويشير الخبر الكاذب الذي شاركه مع متابعيه أنه اعتذر عن عددٍ من الأعمال الخاصة بموسم دراما رمضان 2022؛ بسبب مروره بأزمة صحية خطيرة.

زيدان كتب متوعدًا هؤلاء وغيرهم: “هذا نموذج من المواقع السافلة التي تنشر أخبارًا كاذبة ووضيعة.. تبًا لوسائل التواصل الاجتماعي عندما يستخدمها الأشرار.. هنا لأول مرة سأبحث عن صيغة قضائية لمواجهة أمثال هؤلاء”.

أيمن زيدان

أيمن زيدان في العراق

يتواجد الفنان أيمن زيدان حاليًا في العراق، حيث يشارك بكتابه “سأصير ممثلًا” في فعاليات معرض بغداد الدولي للكتاب، وقد قوبل بحفاوة كبيرة في حفل توقيع الكتاب.

زيدان ظهر في صور الحفل ومقاطع الفيديو سعيدًا بكتابه وبالحضور وبصحة جيدة، على عكس الأخبار المتداولة على بعض الصفحات الفنية التي توعد بمقاضاتها.

كما وجه شكرًا للقائمين على دار كنعان للنشر والتوزيع، فكتب: “كتابي سأصير ممثلًا في معرض بغداد الدولي للكتاب، جناح دار كنعان، شكرًا صديقي سعيد.. شكرًا للصديقة منى.. شكرًا لباسم صباغ على التصميم الرائع للغلاف.. شكرًا لبغداد وأهلها الرائعين”.

آخر أعماله الدرامية

عاد الفنان أيمن زيدان لشاشة التليفزيون بعد غيابِ سنواتٍ انشغل فيها بالسينما كممثل ومخرج، حيث أطل في موسم دراما رمضان 2021 من خلال عدة أعمال.

العمل الأبرز كان مسلسل البيئة الشامية الكندوش، وقد انتهى مؤخرًا من تصوير الجزء الثاني منه؛ ليكون جاهزًا للعرض في موسم دراما رمضان 2022، العمل من تأليف: حسام تحسين بيك وإخراج: سمير حسين.

كما شارك في مسلسل خريف العشاق، وجسد فيه شخصية “الخال” إلى جانب الفنانين: محمد الأحمد وأحمد الأحمد وصفاء سلطان، تأليف: ديانا جبور وإخراج: جود سعيد.

أما العمل الثالث فهو سلسلة أسرار، حيث شارك في قصة “صدفة” إلى جانب الفنانين: صفاء سلطان وشكران مرتجى وبلال مارتيني، القصة من تأليف: فايزة علي وإخراج: سامي جنادي.

الفنان أيمن زيدان منشغل حاليًا بتصوير فيلم “Fake أب” ويستعد لتصوير مسلسل أيام الرصاص، من تأليفه وإخراجه ويشارك في بطولته إلى جانب الفنانين: حازم زيدان وسعد مينه وعلاء قاسم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق