كندة حنا وأطفالها في جلسة تصوير عائلية بمناسبة أعياد الميلاد (صور)

كندة حنا وأطفالها في جلسة تصوير عائلية بمناسبة أعياد الميلاد (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية كندة حنا متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور الخاصة بجلسة تصوير جمعتها بأبنائها: فارس وكتاليا وكريستين، الذين ظهروا مجتمعين أمام شجرة الميلاد.

وعلقت حنا على الصور، فكتبت: “ميلاد مجيد.. ينعاد عليكم بالحب والسلام” وقد تفاعل معها عدد كبير من المتابعين الذين أثنوا على جمالها الذي يُظهرها وكأنها شقيقتهم وليست والدتهم.

جدير بالذكر أن حنا احتفلت مؤخرًا برفقة زوجها المخرج ناجي طعمي وأبنائها بعيد ميلادها الـ37، وقد حرص طعمي على معايدتها على حسابها الرسمي، فكتب لها: “ملكتي.. اضلي تاج راسي”.

كندة حنا

تتعرض للانتقادات

تعرضت الفنانة كندة حنا لموجة انتقادات واسعة الفترة الماضية بعد العرض الخاص لفيلم الإفطار الأخير ضمن فعاليات أيام الثقافة السورية قبل 3 أسابيعٍ من الآن.

الفيلم من تأليف وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد وإنتاج المؤسسة العامة للسينما في سوريا لعام 2019، لكن حالت ظروف الوباء في دون عرضه فور الانتهاء منه.

الفيلم من بطولة حنا والفنان عبد المنعم عمايري، وقد جمعتهما بعض المشاهد الجريئة التي أثارت حالة واسعة من الجدل، عرضتهما للانتقادات التي زادت حدتها بعد تصريح عمايري بأن هذا الجدل محض تخلف.

أما حنا، فقد علقت على الأمر بالقول: المشاهد التي نتحدث عنها هنا، موجودة في فيلم سينمائي، لا في مسلسل درامي، أي لم نضعها على التلفزيون أو على موقع يوتيوب مثلًا، أو السوشيال ميديا، ولمشاهدتها يجب الذهاب إلى السينما وحجز بطاقة والدخول إلى الصالة”.

جديد كندة حنا

انتهت الفنانة كندة حنا مؤخرًا من تصوير مسلسل ليلة السقوط، تأليف: مجدي صابر وإخراج: ناجي طعمي، ويشارك في بطولته مجموعة من نجوم الوطن العربي، منهم: طارق لطفي وباسم ياخور وصبا مبارك.

كما انتهت من تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية الكندوش، المتوقع عرضه في موسم دراما رمضان القادم، وتستكمل فيه تجسيد شخصية “أمل” التي جسدتها في الجزء الأول.

سينمائيًا: عُرض لها فيلم “أنت جريح من إخراج زوجها المخرج ناجي طعمي وفيلم “الإفطار الأخير” من إخراج المخرج عبد اللطيف عبد الحميد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق