أنس فخري يهاجم شادي جميل مجددًا ويطالب ميادة الحناوي بالاعتزال! (فيديو)

أنس فخري يهاجم شادي جميل مجددًا ويطالب ميادة الحناوي بالاعتزال! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المطرب السوري أنس فخري في لقاءٍ مع الإعلامي اللبناني رودلف هلال في برنامجه “المجهول”، وخلال اللقاء صرح مجموعة من التصريحات النارية طالت عددًا كبيرًا من المطربين.

هذا اللقاء هو الأول بعد رحيل والده المطرب صباح فخري، وقبل رحيله كان قد أطل في لقاءٍ مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، أثار جدلًا واسعًا بسبب هجومه على المطرب شادي جميل وتلفظه ببعض الألفاظ النا بية.

فخري الابن اعتذر من خلال برنامج المجهول عن الألفاظ التي قالها في لقائه مع الزيات، لكن لم يعتذر من الفنانين الذين طالتهم هذه الألفاظ، بل وجدد هجومه على جميل ورفض أن يصفه بالأستاذ.

أنس فخري

أنس فخري يهاجم شادي جميل

رفض المطرب أنـس فخري أن يُقال عن المطرب شادي جميل لقب “أستاذ” وتساءل: “أستاذ بشو؟”، ورد على سؤال إن كان يُطرب لسماع صوته، فقال: “ما بسمعه ليطربني”.

وردًا على تصريحات جميل بأن أنس فخري يستغل تاريخ والده؛ لذلك يستخدم اسم “أنس فخري” وليس “أنس أبو قوس”، قال الأخير: “هو اسمه جورج جبران مسمي حاله شادي جميل، حدا عاتبه؟ أنا مسمي حالي أنس فخري”.

وأضاف فخري أن الشهرة التي حققها جميل أتت من تقليده لوالده صباح فخري، ووجه إليه رسالة جاء فيه: “لفها بقى، انت مانك أستاذ، انت شخص مشهور بتغني حلو.. الله يوفقك”.

كما هاجم المطرب محمد خيري -ابن خاله- ووصفه بالخائن والغدار والمطرود من رحمته، وفسر العبارة الأخيرة بأن رحمته هي التي أوصلته لمكانته الفنية الحالية، ونفى الشائعة التي تقول بأنه كتب فيه تقارير أمنية لنظام الأسد.

يطالب ميادة الحناوي بالاعتزال

أنس فخري طالب المطربة السورية ميادة الحناوي بالاعتزال حاليًا حتى تحافظ على تاريخها الفني، وبرر ذلك بأن خياراتها في السنوات الأخيرة لم تكن تليق بهذا التاريخ.

ويري فخري أن الفنان صاحب التاريخ يجب أن يعتزل وهو “على سروج خيله” بحسب تعبيره، ووجه إليها نصيحة بعد أن تعيد النظر في خياراتها.

وعن رأيه في بعض المطربين السوريين، قال أن حسام جنيد صوت حلو وحسين الديك صوت قوي ومحمد المجذوب صوت رائع وناصي زيتون أستاذ.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق