نسرين طافش في دمشق بعد غياب سنوات (صور)

نسرين طافش في دمشق بعد غياب سنوات (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور توثق لحظة وصولها إلى العاصمة السورية دمشق، وعلقت عليها بالقول: “صباح الورد الشامي”.

وكانت طافش قد غابت عن دمشق لسنواتٍ بسبب انشغالاتها الفنية في مصر، وتعود إليها الآن لتبدأ تصوير مسلسل جوقة عزيزة المنتظر عرضه رمضان القادم.

يذكر أن طافش اعتذرت عن الجزء الثاني من مسلسل المداح، رغم النجاح الكبير الذي حققته في الجزء الأول، لصعوبة التنسيق بين تصوير وتصوير جوقة عزيزة في سوريا.

نسرين طافش

مسلسل جوقة عزيزة

جوقة عزيزة مسلسل بيئة شامية تاريخية، تأليف: خلدون قتلان، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: نسرين طافش وسلوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ومحمد حداقي ونورا رحال ويزن السيد ووفاء موصللي.

تدور أحداث المسلسل حول امرأة فاتنة تُدعى “عزيزة” يتهافت على حبها الرجال من مختلف الطبقات: رجال الدولة والأثرياء والفنانين وعامة الشعب، الأمر الذي يُعرضها للكثير من التحديات والصعوبات في الحياة.

جوقة عزيزة من إنتاج شركة جولدن لاين، التي كشفت في بيانٍ لها أنها قامت ببناء حارة شامية كاملة بجميع تفاصيلها الدقيقة؛ لتكون موقع التصوير الرئيسي، وقد حرصت في بنائها أن تكون متشابهة في تفاصيلها مع حارات الشام القديمة، مثل: الشاغور البرّاني وشارع البدوي وزقاق البرغل وشارع المرقص.

جديد نسرين طافش

انتهت الفنانة نسرين طافش من تصوير فيلم سينمائي مصري يحمل اسم “في القلب”، بطولتها والمطرب خالد سليم، بالإضافة للفنانين: منة فضالي ومحمد عز وهالة فاخر وسوسن بدر، ومن المنتظر طرحه في صالات السينما قريبًا.

وكانت طافش قد أطلت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل المداح، وقد نالت عن دورها هذا عددًا من الجوائز منها: جائزة التميز من مهرجان دير جيست، جائزة أفضل ممثلة عربية في مصر من مهرجان الأفضل ميدل ايست.

يذكر أن طافش كثفت نشاطها في السنوات الأخيرة في الدراما المصرية، حيث شاركت في مسلسل ختم النمر ومسلسل الوجه الآخر، أما أولى مشاركاتها في مصر فكانت من خلال فيلم نادي الرجال السري مع كريم عبد العزيز وماجد الكدواني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق