أيمن رضا ينفي شائعات وفاته ويرد على تصريحات أحمد رافع الأخيرة (فيديو)

أيمن رضا ينفي شائعات وفاته ويرد على تصريحات أحمد رافع الأخيرة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان أيمن رضا في بثٍ مباشر على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، نفى من خلاله الشائعات المتداولة عنه في الفترة الأخيرة سواء عن مرضه أو إصابته بحادثة أو وفاته.

وأكد رضا أنه لا يُحب الظهور عبر البث المباشر ويفضل التفاعل من خلال الكلمات والصور، لكنه اضطر لذلك بسبب كثرة الأخبار المتداولة عنه أو على لسانه في الفترة الأخيرة.

واستطاع رضا في دقيقة ونصف فقط أن ينفي كل الشائعات المتداولة بخصوصه، بالإضافة إلى ذلك رد على تصريحات الفنان أحمد رافع بأنه منع مشاركته في مسلسل الكندوش.

أيمن رضا

الرد على أحمد رافع

أطل الفنان أحمد رافع في عددٍ من اللقاءات في الفترة الأخيرة وصرح بأن الفنان أيمن رضا الذي يشغل منصب مدير شركة البرغلي للإنتاج الفني، المنتجة لمسلسل الكندوش، رفض مشاركته وابنه نور في العمل.

 رضا في بثه المباشر الأخير، لم يذكر اسم الفنان أحمد رافع واكتفى بالقول: “بيطلع فنان بيدعي على لساني إني ما شغلته لا هو ولا ابنه”، ونفى هذا الادعاء بالتأكيد أن ابنه حصل على دورٍ في المسلسل.

كما نفى رضا ما تداوله البعض عن انتقاده للفنان الراحل زهير رمضان والفنان الراحل محمد الشماط الشهير بشخصية “أبو رياح”، مؤكدًا أنه شخص يتعامل مع الناس بطريقة طبيعية وباحترام ودون تمييز.

جديد أيمن رضا

انتهى الفنان أيمن رضا من تصوير الجزء الثاني من مسلسل الكندوش المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان القادم، وفيه يستكمل تجسيد شخصية “إبراهيم العطار” التي جسدها في الجزء الأول.

كما انتهى من تصوير مسلسل وثيقة شرف مؤخرًا وسيعرض قريبًا على منصة وياك، وتصوير المسلسل الكوميدي العراقي أنا والمديرة، المنتظر عرضه على إحدى المنصات أيضًا.

رضا مشغول حاليًا بتصوير دوره في مسلسل جوقة عزيزة، وهو مسلسل بيئة شامية بإنتاج ضخم يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: نسرين طافش وسلوم حداد ويزن السيد وهبة نور.

كما يستعد لتصوير مجموعة من لوحات الجزء الـ15 من سلسلة بقعة ضوء وسيطل كضيف شرف في مسلسل حوازيق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق