تداول صورة للفنانة كاريس بشار قبل 30 عامًا (صورة)

تداول صورة للفنانة كاريس بشار قبل 30 عامًا (صورة)

مدى بوست _ فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة السورية كاريس بشار تعود لعام 1992، أي قبل 30 عامًا من الآن، التقطت لصالح مجلة الرياضة والشباب على هامش أول حوارٍ صحافي في مسيرتها الفنية.

اللافت في الصورة أن بشار لم تتغير رغم مرور السنين، فهي واحدة من الفنانات القليلات اللاتي ابتعدن عن عمليات التجميل واكتفت بتجميل أنفها فقط.

الصورة نالت إعجاب الكثير من المتابعين الذين أثنوا على جمالها وابتعادها عن التجميل، فكتب أحدهم: “كاريس العشق” وكتب آخر: “أجمل ممثلة.. عيونها حكاية” وكتبت أخرى: “ما تغيرت”.

كاريس بشار

جديد كاريس بشار

أطلت الفنانة كاريس بشار عام 2021 في مسلسلين فقط، الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية سوق الحرير، عُرض رمضان الماضي وتابعت فيه تجسيد شخصية “قمر” التي أدتها في الجزء الأول.

كما تصدت لدور البطولة في مسلسل الدراما العربية المشتركة “شهر 10” والذي أدت فيه شخصية الطبيبة رولا عزام، طبيبة أورام تُشرف على علاج مجموعة من المرضى فتتأثر بهم ويتأثرون بها.

بشار تستعد حاليًا لتصوير دورها في مسلسل جديد يحمل اسم “جنايات صغيرة” وهو دراما عربية مشتركة تضم نخبة من النجوم، نذكر منهم: ديمة قندلفت وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وندى أبو فرحات وريتا حرب.

ظهور إعلامي مكثف

شهد عام 2021 ظهور إعلامي مكثف للفنانة كاريس بشار بعد قرابة 25 عامًا من تجنبها الظهور في البرامج، فأطلت في برامج: تفاعلكم، هذا أنا، بصراحة مع.

وكانت بشار قد تصدرت قوائم التريند بظهورها مع الفنان سلوم حداد في برنامج بصراحة مع، وخلال اللقاء تحدثت عن زواجها وطلاقها من السيد شادي جواد والد ابنها الوحيد مجد.

وصرحت بشار أنها كانت محظوظة في طلاقها، لأن طليقها ظل صديقًا لها وحرص على التواجد دائمًا في حياة ابنهما مجد، وقد شعرت بالسعادة أنها تزوج مرة أخرى وأنجب أخًا لابنها.

وأكدت بشار أن قرار الطلاق لم يكن سهلًا وقد احتاجت للتفكير مدة 5 سنواتٍ حتى تستطيع أن تُقدم عليه، فهي لطالما حلمت بتكوين عائلة وحياة مستقرة.

تداول صورة للفنانة كاريس بشار قبل 30 عامًا

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق