جيهان عبد العظيم بإطلالة شتوية من الإسكندرية ومتابعون يتمنون عودتها للتمثيل (صور)

جيهان عبد العظيم بإطلالة شتوية من الإسكندرية ومتابعون يتمنون عودتها للتمثيل (صور) 

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الممثلة السورية المعتز لة “جيهان عبد العظيم” تفاعلاً واسعاً بين متابعيها على السوشيال ميديا بعد أحدث إطلالاتها.

ونشرت جيهان عبد العظيم صوراً جديدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ظهرت فيها بإطلالة شتوية أنيقة.

واعتمدت عبد العظيم في إطلالتها تنورة جلدية قصيرة باللون الأسود وبلوفر أحمر نسقت معها حذاء عالٍ بالأحمر أيضاً، وأرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “إسكندرية في الشتا”.

تفاعل الجمهور

إطلالة جيهان عبد العظيم حظيت بتفاعلٍ واسع من قبل المتابعين الذي أشادوا بجمال وأناقة النجمة السورية، ولفت بعضهم إلى أنهم يشاهدون أعمالها القديمة في هذه الفترة، في حين تمنى عدداً منهم عودتها للعمل الفني.

كما علقت الممثلة السورية عبير نجم الدين على إطلالة زميلتها جيهان عبد العظيم فكتبت: “أميرة أنت” وأرفقتها بإيموجي وردة حمراء.

ومما جاء في تعليقات الجمهور: “يؤبرني جمالك”، “الجمال السوري”، “حلوة بكل الاماكن وانتي يلي بتحليا”، “مبارح لسه كنت بتابع مسلسل غزلان في غابة الذئاب”، “يا ريت بترجعي للتمثيل كتير اشتقنا نشوفك ع الشاشة اسا من شوي كنت أحضر عاليوتيوب أشواك ناعمة”.

وبالمقابل، أشار متابعون إلى تغير ملامح جيهان عبد العظيم، ومما ورد في هذا السياق: “يعني أنت بما تطلعي بحالك بالمراية بتصدقي انو هي أنت”، “كني انت وجيني إسبر نفس الدكتور مو”، “والله ما عرفتك”.

من هي جيهان عبد العظيم؟

جيـهان عبد العظيم؛ هي ممثلة سورية شهيرة من مواليد محافظة حلب، في الثامن عشر من فبراير/ شباط 1976.

بدأت الفنانة جيـهان عبد العظيم مشوارها الفني عام 1993 من خلال مسلسل “الجذور لا تموت”، لتتوالى مشاركاتها الفنية.

أما أبرز ما قدمته، شخصية “رانيا” في ‏مسلسل “ذكريات الزمن القادم” سنة 2003، شخصية “خلود” في مسلسل “أشواك ناعمة” سنة 2005، شخصية “نبيهة” في مسلسل “الدبور” بجزأيه، شخصية “شيرين” في مسلسل “أيام الدراسة”، وآخر ما قدمته قبل اعتزالها مسلسل “مذنبون أبرياء” عام 2016.

في أبريل/ نيسان 2020، أعلنت الفنانة جـيهان عبد العظيم اعتز الها الفن نهائياً للتفرغ لحياتها الأسرية، وبعد شهرين صرحت أنها قد تعود عن الاعتز ال إذا وجدت العمل الفني القوي.

جدير بالذكر أن الفنانة جيـهان عبد العظيم متزوجة من الكاتب المصري “إياد إبراهيم”، ومستقرة في مصر، وفي أحد تصريحاتها الإعلامية كشفت أنها وزوجها لا يحبذان فكرة إنجاب طفل في هذا العالم غير المستقر، ويفكران أكثر في التبني، لأنه إنقاذ لروح ليس لها سند في العالم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق